مصادر إعلامية موالية تتحدث عن قرب إعدام ” الفهد الأبيض ” المدان بارتكاب المئات من جرائم القتل و النهم .. و حديث عن تصفيات و تورط ” أسماء كبيرة “

قالت مصادر إعلامية موالية، إن الشبيح “محمود عفيفة”، الملقب بالفهد الأبيض، والمنتمي لميليشيا محلية تابعة لما يطلق عليه الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، اعترف بالمئات من جرائم القتل والخطف، مشيرة إلى أن حكماً بالإعدام، سيصدر بحقه قريباً.

وأضافت عدة شبكات إخبارية موالية، على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عفيفة، اعترف بقتل أكثر من مائتي شخص، ورمي جثثهم في آبار تجميع المياه، فضلاً عن بيعه صواريخ، لـ “المجموعات الإرهابية”.

ونقلت عدة صفحات تفاصيل وأسماء مرعبة، عن عمليات الإعدام والخطف والاغتصاب، التي كان يقوم بها عفيفة ومجموعته، على طريق السلمية – حمص.

وينحدر عفيفة من قرية “خنيفيس” الموالية، في الجنوب الشرقي لمحافظة حماة، على الطريق بين مدينتي حمص والسلمية، وقد عمل مع عناصره على سلب وخطف وقتل المواطنين.

يذكر أن عدة مصادر معارضة، أشارت لوقوع خلافات بين عصابات النظام في المنطقة، أدت لاعتقال عفيفة، الذي ظهر في مقطع مصور وهو يتحدث عن “فساد” عدد من مسؤولي النظام، بينهم مصيب سلامة، شقيق أديب سلامة، الرئيس السابق لفرع المخابرات الجوية في حلب، الذي تم تعيينه لاحقاً نائباً لرئيس شعبة المخابرات الجوية في عموم سوريا.

وتحدث عفيفة في المقطع المسرب، عن حملة تمت في المنطقة من أجل “تهريبة”، لصالح مصيب سلامة وأسد اسماعيل، تم من خلالها تهريب حبوب الكبتاغون المخدرة، إضافة للصواريخ والأسلحة والمحروقات “للنصرة وغيرها”.

ولم يتسن لعكس السير، التأكد من صحة المعلومات، حول اعترافات عفيفة، وعدد الأشخاص الذين قام بقتلهم وخطفهم، من مصادر مستقلة أو موثوقة.

مواضيع متعلقة

أمن النظام يعتقل ” الفهد الأبيض ” أحد أبرز وجوه التشبيح التابعة لـ ” الجيش العربي السوري ” في ريف حماة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. اما قطعان الموالين فهم متل البقر بيمشو ورا ذباحهم

  2. من نظام يستحق الزوال بمجله فهو مفرخة الارهاب والفساد واللصوصية ولو كان احدا يستحق الاعدام فان رأس النظام هو الذي ينفذ فيه قبل غيره

  3. مع اني ما ني طائفي بس هل شخص من العلويين الي استفادوا من الفترة الماضية وعلى الاغلب من العلوية فرع الحدادين وخلصت مهمته فما الو علاقة بسلمية … وعموماً خنيفيس و بيت سلامة علوية … و بكرر وجود الاوادم من الطائفة الي ما بتساند النظام

  4. هذا لص صغير وقاطع طريق مكروسكوبي بالمقارنة مع الاسرة الحاكمة من آل الجحش عبارة عن لصوص محترفون ليس في رقابهم أقل من آلاف الشهداء وملايين المهجرين اما التيس الابيض فقط 200 شهيد .لعنة الله على آل الجحش من المقبور للمهبول .

  5. هذا ليس فهد ابيض بل كلب اسود مجرم وحقير وجبان مثل كل الذين يقومون بهكذا أفعال اجرامية دنيئة والاعدام يجب ان لا يكون له فقط بل ولكل من حذا حذوه . ان روث الفهد اشرف من هذه اللحية القذرة يا الهي كم اكره مثل هذه النماذج .

  6. الله يخرب بيتك هادا لازم يخوزقوه اول شي ويخلوه يتمنى الموت حرام اعدامه

  7. حان الوقت للنظام السوري بدء عمليات تنظيف سوريا من المجرمين كافة والذين سوف يشكلون لاحقاً عبأً خطيراً على عودة البلاد الى أمنها. استقرارها

  8. ذبحوا الوطن فاسدون يدعون الوطنية وارهابيون يتذرعون بالحرية علق الشعب بين المطرقة والسندان وذهب الوطن معهم ضحية