في لاذقية الأمن و الأمان : موظف أمن يقتل مديره بقنبلتين في أشهر منتجع سياحي !

قالت قناة لبنانية، الاثنين، إن موظفاً أقدم على رمي قنبلتين على مديره في منتجع لاميرا (الميريديان) الشهير في مدينة اللاذقية ما أدى إلى مقتل مدير الفندق وشخص آخر وإصابة آخرين بينهم الموظف نفسه.

وذكرت قناة “الجديد”، أن موظفاً يدعى مدحت دخل في إشكال مع المدير الأمني في المنتجع، حيث تطور الاشكال إلى مشاجرة قام على إثرها مدحت بإلقاء قنبلتين.

وتوفي على الفور المدير “وفيق نظاملي” (الصورة) متأثراً بإصابته، وشخص آخر، كما أصيب آخرون بينهم مدحت نفسه الذي نقل إلى العناية المشددة.

وقالت القناة إن الحادثة تسببت بحالة من الالتباس، خصوصاً أنها تزامنت مع بداية الموسم السياحي في سوريا، الأمر الذي تدخلت وزارة السياحة السورية لتوضحيه، وذكر مصدر فيها أن الحادثة لم تقع داخل المنتجع السياحي وإنما خارجه، وهي ناجمة عن خلافات شخصية، دون وجود أية دوافع أخرى.

وبينت الوزارة أن المنتجع يتمتع بحماية مشددة يمنع وقوع أية حوادث داخله، مشيرة إلى أنها عممت على جميع الفنادق والمنتجعات بضرورة “تشديد الرقابة وعدم السماح بإدخال أي نوع من الأسلحة، أياً كان حاملها، وأن يتم التقيد من قبل الجميع، مع اتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين”.

وذكرت مصادر إعلامية موالية أن مشاجرة حصلت بسبب اتهام “مدحت أ” بالسرقة، الأمر الذي دفعه لاستخدام القنبلتين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. سرقة الله اكبر وهل يوجد لدينا لصوص في سورية الاسد ارجو تصحيح الخبر فهذا نظام فوق الشبهات
    التوقيع كاذب

  2. مبروك لبني قيقي سورية المفيدة الخاصة بهم. ويجب الآن على قهل المدير الاقتصاص من عائلة مدحت القرهابي اللزي لاينتمي الى الكلازية

  3. مدحت مندس اسراقيلي، عمل هيك مشان يضرب موسم السياحة بالوطن طن طن طن.