اللاذقية : خمسيني يخفي جثة والده التسعيني في المنزل لعامين كاملين طمعاً في راتبه التقاعدي !

قالت وسائل إعلام موالية، الخميس، إن السلطات في اللاذقية، ألقت القبض على رجل احتفظ بجثة والده في المنزل ليستمر في قبض راتبه التقاعدي.

وذكر الإعلام الموالي، أنه “تم القبض على المدعو (ف – ك) مواليد 1960 بتهمة الاحتفاظ بجثة أبيه بعد وفاته لمدة سنتين داخل منزله في شارع 8 آذار باللاذقية، وذلك كي يستمر في قبض راتب أبيه التقاعدي البالغ 30 ألف ليرة”.

ويسكن (ف- ك) مع والده المقعد (ج- ك) مواليد 1922 منذ أربع سنوات في المنزل الكائن بشارع 8 آذار وهما من محافظة حلب.

ومنذ سنتين تقريباً توفي الأب نتيجة تعرضه لسكتة قلبية، فتكتم الابن على خبر وفاة أبيه وترك جثته في المنزل الذي لا يزوره أحد لكي يستمر بقبض راتب أبيه التقاعدي بموجب الوكالة الخاصة التي يملكها.

وذكرت المصادر الموالية أن الابن قام بتجميع القمامة حوله لتضييع رائحة جثة أبيه التي لم يبق منها بعد مرور عامين سوى العظام التي جمعها الابن داخل كيسين/ ثم قام بوضع الكيس الأول في خزان ماء موجود على سطح البناء، فيما خبأ الكيس الثاني بين الملابس الموجودة في المنزل.

وبعد أن وزع (ف – ك) عظام أبيه واطمأن أنه تخلص منها، لم يعد إلى عادة جمع القمامة حوله، والتي اشتكا الجيران منها مراراً وتكراراً بسبب الروائح الكريهة المنبعثة منها ووعوده الدائمة لهم بأنه سيتخلص منها.

واشتكى الجيران لقسم الشرطة من انبعاث روائح كريهة من منزل (ف- ك), فحضر عناصر القسم، ومن خلال البحث والتحري وجدوا بقايا جثة الوالد مخبأة بين الملابس.

وبالتحقيق مع ( ف – ك) اعترف بجريمته وقيامه بوضع كيس ثان في خزان الماء الموجود على سطح البناء.

وحول السبب الذي دفعه للقيام بفعلته، قال: “ليس لدي عمل وأنا بحاجة إلى راتب أبي التقاعدي حتى اضمن بقائي في المنزل”.

وبعد عرض بقايا جثة (ج – ك) على الطب الشرعي تبين أنه توفي نتيجة تعرضه لسكتة قلبية، وأن (ف- ك) ستتم إحالته إلى القضاء بعدما انتهت التحقيقات معه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. طبعا بعد الفقر الذي عاش فيه السوريين في أنحاء البلاد في ظل الحكم الأسدي الطائفي لما كان هذا الرجل لفعل ما فعله الله يغفر الوالده ويرحمه ويرحم جميع موتانا المسلمين

  2. انا يلي مافهمتو انو شلون عرفوا انو مات بسكتة قلبية مع انو ما بقي من الجثة غير العظام ؟؟ والله فطحل هالطبيب الشرعي