مسؤولون فلسطينيون موالون للنظام : المسلحون في مخيم اليرموك قاموا بالبحث عن بقايا جنود إسرائيليين بأمر من قادة الصهاينة لنقلها إلى إسرائيل

قال مسؤول فلسطيني في سوريا إن “مسلحين نبشوا قبورا في مقبرة الشهداء بمخيم اليرموك جنوب العاصمة السورية دمشق بحثا عن رفات جنود إسرائيليين مفقودين من معركة السلطان يعقوب قبل عقود خلال حرب لبنان الأولى عام 1982”.

وزعم عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أنور رجا، التابع للنظام، أن “جثث الجنود الإسرائيليين الثلاثة الذين فقدوا منذ معركة 1982 في لبنان نُقلت إلى سوريا بعد المعركة. .. وهدف الإرهابيين كان العثور على الرفات ونقلها إلى إسرائيل”.

والأمين العام المساعد للجبهة الشعبية طلال ناجي قال ان رفات الجنود الإسرائيليين الثلاثة من المعركة الني وقعت عام 1982 بمنطقة السلطان يعقوب في لبنان نقلت الى مخيم اليرموك ودفنت في مقبرة الشهداء القديمة في المخيم.

وقال ناجي إن “المسلحين في المخيم من داعش والنصرة، والجيش السوري الحر، قاموا بعملية بحث عن بقايا رفات بأمر من قادة الصهاينة لنقلها الى إسرائيل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أعتقد عكس أقوالك لأنك عميل لأبن الجحش ونظامه كلب أسرائيل.

  2. يا حمار ويا جاهل متى كان اليهود يدفنون في مقابر المسلمين، هل تعرف أن هذا مستحيل شرعا وقال ومع الشهداء كمان، يخرب بيتك شو غبي.