حماة : ” شبيح ” معروف يدخل حصاناً حياً لحظيرة حيواناته المفترسة لتقوم بالتهامه ! ( فيديو )

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً، يظهر شبيحاً تابعاً لميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، وهو يقوم بإدخال فرس حي، إلى حظيرة حيوانات مفترسة.

وأظهر المقطع المصور، الذي لم يتسن لعكس السير التأكد من تاريخ تسجيله، المدعو طلال الدقاق، أحد أشهر شبيحة حماة، وهو يقوم بإدخال الفرس ليفترسها أسدان يملكهما.

وبحسب المعلومات المتداولة عن الدقاق، فإن يعتبر واحداً من أبرز وأقدم شبيحة حماة، وقد رصدته عدسات المتظاهرين على أكثر من حاجز، منذ العام 2012، وقد عنون أحد المقاطع على يوتيوب بـ “طلال الدقاق هو الشبيح والمخبر رقم (1) في حماة …”.

يذكر أن الدقاق متورط بعمليات اختطاف للعشرات في حماة وريفها، ويعتقد أنه ومجموعته يتبعون لفرع المخابرات الجوية في حماة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. يا الله عليك بالظالمين…يا رب إجعل هذا الخيل خصماً له يوم القيامة لا يعفو عنه و لا ينظر إليه. يا الله يا عزيز و يا منتقم عجل حسابه.

  2. ألا يوجد شريف من حماة يقوم بقتله و يرمي جثته أمام الضباع؟

  3. مخلوق سادي كداعميه. نهايته برصاصة بين عينيه او التهاما بأنياب حيوانته المفترسه. بالمناسبة هاد الكائن هو سني من مدينة حماه فقط للتذكير ان الحيونة و السفالة و الانحطاط ليست محصورة بمذهب او مدينة او طائفة بعينها فضباع النظام من كل المشارب

  4. يعني انت احسن من الحيوان أنتم الاثنين مجرمين
    سيأتي اليوم الذي سنقدمك وجبة غداء للاسدك
    يلعنك ويلعن كل شبيح مع الخائن بطه عفوا الحيوان ابن المقبور الحيوان الكبير ابن انيسه

  5. ما بستغرب اذا عاملينها بمعتقلين من قبل و هلا اجا عبالو يطبقها على البشر.

  6. شو هدفك من هذا الفعل يا ابن الحرام كان بامكانك قتل هذا الحصان برصاصة قتلا سريعا وتقديمه طعاما للاسود اذا كنت تريد اطعامهم ولكن ان تعذبه بهذا الموت القاسي البطيء لتتسلى فهذه قمة الحقارة والسفالة والجبن

  7. كما ادخلو الأسود على الحصان أدخلوا ضباع اإيران على سورية وقبلها أدخلو الصهاينة على الجولان. ما وقفت الشغلة على الحصان يا ناس.

  8. هذه هي ثقافة العصابة الحاكمة في اخلاقهم وتصرفاتهم بعيدين كل البعد عن الشرف والاخلاص والنزاهة ..لا يمتون للإنسانية بصلة بل هم .كتل شحمية ودهنية مجبولة. بدم الخنازير… التخلص منهم واجب على كل انسان سوري شريف ذو ضمير حي.

  9. الخيل مخلوق اعزها
    الله
    والرسول الكريم دعا لمن اكرمها ودعا على من اهانها
    لذلك يادقاق ابشر رقبتك راح تندق

  10. الى كل من يقبض على هذا المجرم أن يعامله على مبدأ ( الجزاء من نفس العمل ) مع النظر بتجويع الضباع والذئاب والوحوش ورمي هذا الفيروس بين أنيابهم.

  11. اللهم عليك بكل ظالم أن كان فعله مع حيوان فكيف يكون فعله مع البشر هذه هي تربية العائلة الأسدية المجرمية الحيوانات افضل منهم

  12. شو متوقعين من هالأبواش إذا عما يتعاملوا مع البشر بأسوأ من هيك .. حثالة البشر