تركيا : وسائل إعلام تتداول صوراً لطفلين سوريين أنهكهما التعب فناما في الشارع .. و مواطنون يطالبون بمساعدتهما ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطعاً مصوراً، قالت إنه لطفلين سوريين، غلبهما التعب، جراء بيعهما للمناديل طوال الليل، فناما على رصيف أحد الشوارع، في مدينة شانلي أورفه، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفلين الشقيقين، تتراوح أعمارهما بين 10 و 13 عاماً، ويعملان طوال الليل ببيع المناديل، في حي “بهشليفلر” خلال شهر رمضان، عوضاً عن الصباح، حيث أنهكما التعب والنعاس صباحاً، فاحتضنا بعضهما، وناما على أحد أرصفة الحي،

وأضافت الصحيفة، أن مواطنين أتراك أبلغوا شرطة المحافظة (الضابطة)، عن نوم الطفلين بهذا الشكل، حيث أكد سكان الحي أن الطفلين لا يملكان منزلاً يأويهما ليلاً، ويعرضان نفسيهما للخطر بشكل يومي، من خلال النوم على أحد أرصفة الحي، مطالبين المسؤولين باتخاذ التدابير والتدخل لمساعدتهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. آه بالله جد !!! سئال أبوهم لهدول الاولاد وين رمى المصاري .. الاجئين بتركيا عم يوصلن كل شهر كفاف عيشن بس أهل انجاس بيرموا ولادن بالشوارع ليجيبولن مصاري باي طريقة … لك صرماية أردوغان بتسوى كل عيلتك سواء من طرف ابوك ولا من طرف امك .. بيطلعلك تحكي ع اردوغان يا بهلول !!

  1. الدولة الوحيدة التي استقبلت اكثر من أربعة ملايين سوري ولم تطالب اي دولة بالمساعدات ولم تشحذ على السوريين هي تركيا . يللي قبض المليارات هي لبنان والأردن حيث لم تصرف قرش واحد على اللاجئين بعدين شو علاقة اردوغان يا بهيم هل هو مسؤول عن هذين الطفلين ام ان المسؤولية تقع على السفّاح المجرم السارق الفاجر الذي شرد شعب باكمله في العالم والذي كان ينهب كل المساعدات الواصلة للاجئين السوريين ويحولها الى عصاباته المجرمة