تركيا : سلسلة فنادق ضخمة تشهر إفلاسها بعد تراكم الديون

قالت وسائل إعلام تركية، إن مالك مجموعة “GAMA” أكبر شركات المقاولة في تركيا، قد رفع دعوة قضائية لإيقاف الحجز على 4 فنادق تابعة لشركته، في اسطنبول وإزمير وكوجالي، جراء المشاكل المادية التي تعاني منها الشركة.

ومن جانبها أصدرت محكمة التجارة الابتدائية بأنقرة، قراراً بمنح الشركة مهلة 3 أعوام لسداد الديون المتراكمة، على أن يتم إشهار إفلاس الفنادق، في حال عدم سداد الديون المترتبة، خلال هذه المهلة، في حين لم يصدر مسؤولو الشركة أي تعليق على القرار.

وكانت القضية قد رفعت من قبل رجل الأعمال التركي “سيلين أرسو”، وأصدرت المحكمة قراراً بالتحفظ على الفنادق الأربعة وهي رامدا أنكورا في إزمير، وفور بوينتس شيراتون في منطقة دودولو بإسطنبول، وفور بوينتس شيراتون في منطقة باتي شهير إسطنبول، وهامبتون هيلتون في مدينة كوجالي، والتي تضم 202 موظفاً، بطاقة استيعابية 709 غرف.

وبحسب مذكرة قرار التحفظ لإشهار الإفلاس، فقد تبين وجود ديون مستحقة على الشركات التابعة لها الفنادق الأربعة، وأن الشركات كل منها ضامن للآخر في القروض، ما أدى إلى التحفظ على الأربعة لمدة 3 سنوات، على أن يتم إشهار الإفلاس في نهاية الفترة في حال عدم السداد. (ZAMAN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد