نصر الله يتحدى العالم لإخراجه من سوريا

اعتبر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، أنه لو اجتمع العالم كله ليفرض على حزب الله الخروج من سوريا لن ينجح في ذلك “إلا بطلب من القيادة السورية”.

وجاء تأكيد نصر الله في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بيوم القدس العالمي في بلدة مارون الراس في جنوب لبنان، حيث قال: “لا مشكلة في أي وقت ومكان ومنطقة، عندما ترى القيادة السورية أن على حزب الله ألا يكون موجودا (في سوريا) سنكون شاكرين، وعندما نستعيد شبابنا إلى قراهم وبيوتهم ونكون سعداء بالنصر، لذلك ليس لدينا معركة اسمها من يخرجنا ومن يبقينا في سوريا، لكن لو اجتمع العالم كله ليفرض علينا أن نخرج من سوريا فلن يخرجنا، لكن هناك طريقة واحدة لذلك وهي أن تطلب القيادة السورية ذلك”.

وأشار إلى أن سوريا “تعرضت لحرب كونية واليوم بحمد الله المساحة الأكبر من سوريا أصبحت آمنة ومن الواضح أن المحور المعادي يبحث عن تحقيق بعض المكاسب.. إسرائيل كانت تراهن على سقوط الأسد وترى في المسلحين مصلحة لها، واليوم الصهيوني يحول هدفه في سوريا ويقول إن المعركة في سوريا باتت لإخراج إيران وحزب الله من سوريا”.

وأضاف: “اعترفوا أيها الصهاينة بأنكم هزمتم في سوريا وفشلتم في إسقاط عامود خيمة المقاومة وأن رهاناتكم على الجماعات الإرهابية ذهبت أدراج الرياح قبل أن تأتوا لتعتبروا أن المعركة هي إخراج إيران وحزب الله من سوريا، وأقول لكل المحور الذي قاتل في سوريا اعترفوا بهزيمتكم في سوريا”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. زلمة ما بيستحي بيضل بيكذب طبعا وجماعة المقاومة مهللين دايما على عماها …. إذا اسرائيل عم تعترف أنها وراء بقاء بشار حتى الآن … بيجي حسونة بيقلك اسرائيل هزمت …. وإذا كانت بقايا جيش أبو شحاطة هيه عامود خيمة المقاومة ؟؟
    رقصني يا جدع

  2. مين اكل هم اذا ضل حزب الله واذا طلع من سورية؟؟ مين اكل هم سورية؟ خلصونا.. ماحدا فارقة معو لا سورية ولا السوريين . كلو اجتماعات وقرارات عالفاضي .. موضوع يوغوسلافيا انتهى فورا لما قرروا الدول الكبرى انهاءه.. بن لادن انتهى لما قرروا يقتلوه .. الخ الخ الخ ..
    سورية .. افغانستان .. اليمن .. لبنان وامثالهم .. ما حدا فاضي بالاساس ليفكر شو رح يعمل معهم ومافي اي سبب يخليهم يتدخلوا بجدية .
    دول التخلف والعنصرية والتعصب ما في منهم امل للعالم .. والافضل يضلوا مشغولين ببعض عم يتقاتلوا مشان ما يفلتوا متل الجرادين على باقي البشر بالكرة الارضية ..

  3. أيها الصعلوك المجوسي ستخرج من سورية انت وأسيادك المجوس
    مذموما مدحورا وكفاك عواءآ

  4. لعنة الله عليك يامجوسي الكلب والله لولا الروسي لكان الثوار اليوم يجروك من فراشك الذي تتمتع به ياحيوان

  5. نزلت من عينا والله لو بتحرر فلسطين قيمتك عنا صفر وكرهنا لك أصبح بموازاة العدو الصهيوني تماما نسال الله ان ينتقم لمظلومينا منك ومن ايران ويشار وداعش ومن دار في فلككم

  6. الله كبير بيطالعك من سورية انت و ال اسد و بيطالعكم من الدنيا لجهنم ان شاء الله عن قريب