قاسم سليماني يحتفي بفوز حزب الله بالانتخابات و يهاجم السعودية .. ” يحكمها الجهلة و الحمقى ” ( فيديو )

تحدث قائد فیلق القدس، التابع للحرس الثوري، اللواء قاسم سليماني، عن الانتخابات اللبنانية الأخيرة، التي حقق فيها حزب الله فوزاً في العاصمة بيروت.

وقال سليماني، وفقاً لمقطع مصور تدم تداوله مؤخراً عبر مواقع التواصل: “لقد أجريت هذه الانتخابات في ظل ظروف يتهم فيها الجميع حزب الله بالتدخل في شؤون سوريا ولبنان والعراق واليمن والمنطقة”.

وأضاف سليماني: “وقد قامت البلدان العربية، دول مجلس التعاون هذه، السعودية، ومعها هذه الدول الجاهلة، التي يحكمها ثلة من الجهلة والحمقى، بإدراج أطهر وأشرف حركة إسلامية على لائحة الإرهاب، وجعلوا أسماء تبعث النشاط في قلوب المسلمين، مثل اسم السيد حسن نصر الله في عداد الإرهابيين”.

وتابع: “ذلك الخصم الذي هزم أهم عدو للعالم العربي دفاعاً عن العالم العربي”.

وقال سليماني: “طبعاً لقد قاموا بشن حملة دعائية، وأطلقوا اسم عملاء إيران على كل من أيد حزب الله من السنة وغير السنة”.

وتحدث سليماني عما وصفه الدور السعودي في الانتخابات، وقال: “لقد أجريت هذه الانتخابات تحت ثقل هذا الركام، ومع إنفاق السعودية 200 مليون دولار، حيث أن مساحة كرمان تبلغ حوالي 15 ضعف مساحة لبنان، ليس إنفاق 200 مليون دولار على بقعة صغيرة وضمن مدة زمنية قصيرة بالأمر الهين”.

وأضاف: “ماذا كانت النتيجة؟ فاز حزب الله بالمرتبة الأولى في مدينة بيروت، وللمرة الأولى في تاريخ لبنان، شخصية منسوبة لحزب الله وهي شيعية بالطبع، اكتسب بعض من يسمونهم بعملاء إيران أصواتاً أكثر من سائر المرشحين، لقد فاز حزب الله للمرة الأولى بـ 74 مقعدا في البرلمان اللبناني من أصل 128 مقعداً”.

بدوره، قال رئيس الوزراء سعد الحريري إن “البعض خسر في العراق، وجاء ليظهر انتصاراته في لبنان”، مشيراً إلى أن: “التدخل في الشأن الداخلي اللبناني أمر لا يصب في مصلحة إيران ولا لبنان ولا دول المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الله يلعنك انت و حزب اللات و ابن سلمان و ابن زايد و اردوغان و كلاب قطر. ما انجس من الكلب الا انتم.

  2. اذا بيطلع المسردب المزعوم الكذوب تبعكم …وبقول حسن زميرة كويس …بدو يضل كلب من كلاب المجوس….

  3. اتمنى سقوط هذا النظام البائد مع نظام القذر بشار و طغمته و احقاق الحق و الحرية بنظام علماني

  4. صار شكلو سليماني متل مارد الزيت تبع سندباد،وإنشالله حيكون له نفس النهاية