إعلام النظام : إزالة عدة حواجز أمنية في دمشق بعد ” تحسن الأوضاع “

أزالت أجهزة النظام الأمنية الكتل الإسمنتية وحواجز التفتيش من منطقة دمر ومشروع دمر والربوة وكليوبترا والتعمير، غربي العاصمة دمشق.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن إزالة الحواجز غربي العاصمة، جاءت عقب إزالة عدة حواجز أمنية داخل دمشق، عقب “تحسن الأوضاع الأمنية في محيط العاصمة”.

وأشارت إلى أن الجهات الأمنية أزالت مؤخراً حاجز مساكن برزة (حاجز ابن النفيس)، إضافة للحاجز المقابل لسوق الهال، الذي يعتبر السوق المركزي للعاصمة وريفها، في بداية الشهر الماضي.

يذكر أن محافظ ريف دمشق في حكومة النظام، علاء منير إبراهيم، كان قد صرح في وقت سابق أن “90% من نسبة الحواجز الموجودة على الطرق في محافظة ريف دمشق ستزال قريباً، ومن بينها حاجز أتوستراد درعا، الذي سوف يتم جمعه مع حاجز آخر على أول مدخل دمشق باتجاه درعا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يعني شو الفائدة . إذا دمشق كلها احتلتها جحافل المجوس . وخاصة وسط المدينة القديمة . فهم يسيرون حسب مخطط خبيث يهدف الى طمس معالم عاصمة بني أمية التاريخية وتحويلها إلى مراقد ومزارات. عنصرية تجري فيها استعراضات التخلف والهمجية باللطم.ونشر الفسق والفجور تحت مسمى المتعة .. ولكن بعون الله سوف تنتصر دمشق على كل العصابات البغيضة كما انتصرت على جراءم قازان المغولي ويعود وجهها المشرق المشرف عاصمة الخلافة الأموية غصب عن راس ملالي المجوس المقرفين .