تركي آل الشيخ يتوعد قنوات ” بي إن سبورت ” القطرية ( فيديو )

قال رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، الجمعة، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل التجاوزات الصادرة عن قناة “بي إن سبورت” تجاه #السعودية .

وفي تغريدة له على صفحته الرسمية في “تويتر” قال تركي: “سوف نقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل التجاوزات الصادرة عن قناة “بي إن سبورت” تجاه السعودية ومنتخبها ورياضتها ومسؤوليها، واستغلالها الرياضة لأغراض سياسية”.

وأضاف: “وهذا دليل جديد على صحة موقف الجهات المختصة السعودية حين حظرت هذه القناة عن أراضيها”.

وتأتي ردة فعل رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة السعودية هذه بعدما دار بين محللي مباراة السعودية وروسيا ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 على قناة “بي إن سبورت” في المباشر، وفق ما ذكرت قناة “روسيا اليوم”، حيث قال المحلل المصري علاء صادق، في استوديو القناة إن اتحاد كرة القدم السعودي والجهاز الفني واللاعبين ورئيس الهيئة كلهم موظفون لدى ولي العهد محمد بن سلمان، ولا يستبعد أن يراهم ذات يوم في فندق “ريتز كارلتون” في العاصمة السعودية الرياض، الذي سبق أن شهد احتجاز مجموعة من الأمراء المتهمين بالفساد، ليضحك كل الموجودين.

و مساء الخميس، ألحق المنتخب الروسي هزيمة ساحقة بنظيره السعودي، بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة الافتتاحية للنسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لما القرباطي يصير عندو مصاري. هاي بتكون النتيجه. قرباط بالسعوديه و قرباط بقطر. اعلام مسخره و حكومات و. ول مسخره.

  2. روح يا تركي ال الشيخ ظبط الغطرة لحتى تعرف تتكلم . يخربيتك ما اجحشكم واغباكم .مفتكرين حالكم عم تلعبوا في الدوري المحلي هذه بطولة عالمية يا شوال الرز يعني انتم لاشيء أمام منتخبات الدول الكبرى . الافضل لك أن تنقلع في مأسوف عليك وتريحنا من اطلالاتك الثقيلة وتعليقاتك الغبية

  3. خرجهم سباق ابل وبعران وكدش هدول ايمت صارو يعرفو يلعبو فطبول لعنة الله عليهم انجس شعب

  4. بدي تذكير هاد المصري يلي يسخر من المنتخب السعودي ويقول ( منتخب بلا أنياب ) .. أن أخر مباراة ” رسمية ” بين السعودية ومصر كانت في كأس القارات في المكسيك عام 1999 .. وانتهت بفوز المنتخب السعودي ( 5 – 1 ) !! بدنا نشوف يا مصريين هل تكونو رجال يوم الاثنين بعد القادم عندما تلعبون ضد المنتخب السعودي وتردو الخماسية لاصحابها أم يكرر السعوديين ” الخماسية ” مرة أخرى !

    1. عليك وعلى السعودية يا معلاق!!
      شو دخلك بين مصر والسعودية!!!