رئيس لبنان : خسرنا حوالي 10 مليارات دولار بسبب ” النازحين السوريين “

قال الرئيس اللبناني ميشال عون، إن حجم خسائر لبنان حتى الآن جراء النزوح السوري بلغما يقارب العشرة مليارات دولار 9 مليارات و776 مليون دولار أميركي.

جاء ذلك خلال لقاء عون سفراء مجموعة الدعم الدولية للبنان في قصر الرئاسة شرق بيروت، بحسب ما نقلت قناة “العربية”، الجمعة.

وأضاف عون أن عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم لا يمكن أن تنتظر الحل السياسي للأزمة السورية الذي قد يتطلب وقتاً.

وتابع عون أن إمكانات لبنان لم تعد تسمح ببقائهم على أرضه إلى أجل غير محدد، لما يسببه ذلك من تداعيات سلبية على مختلف الصعد لا سيما الوضع الاقتصادي حيث تجاوزت الخسائر التي لحقت بلبنان ما يقارب 10 مليارات دولار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. يا عون يا متخلف يا مرتزق……يا كذاب…..مع كل الحرامية بلبنان يللي من أشكالك و لسا في دولارات لتصرفوها عالنازحين؟؟؟؟ تخينة كتير….ما بكفي المليارات يللي عم تشحدوها بإسم السوريين و عم تسرقوها؟؟؟…. ما كان ناقصنا غير الطائفيين و الأقزام و التافهين و لاعقي الأحذية من أشكال عون و جبران باسيل …. يعني كمل النقل بالزعرور…..

  2. العنصرية التي يحمل عون وصهره تجاه اللاجئين السوريين لا تحتمل ونسي بان لبنان اامحافظة السادسة عشر لسوريا وهو مجرد موظف في لبنان بدرجة محافظ فقط وهذا البعاق والجعير من طرفه هو وصهره الطائفي الماسوني تجاه السوريين صار ضروي اعادة البوط على رقبتهم من قبل بواسل الجيش السوري وهذا الخرفان عون اخر ايامه يريد ان يدخل التاربخ عبر اامزابل بعداءه وعنصريته تجاه اللاجئين

  3. هههههههههه
    المانيا بتقول زاد انتاجها السنوي بسبب اللاجئين
    تركيا بتقول زاد انتاجها السنوي بسبب اللاجئين
    بس الدول العربية بتقول خسرنا و قدمنا

  4. حكى دبري يعني يللي بيسمع هاد المجنون يفتكر أن هالدولة الخبيثة عم تدفع من جيبها الخاص يا اولاد الكلب كل هذه الاموال هي من الدول المانحة يللي انتم عم تنهبوها وهي من حق هؤلاء المساكين الذين اذقتموهم شتى أنواع الذل والهوان .. الايام قادمة وسوف تعود هذه البقاع التي هي بالاصل سورية . سوف يعود الفرع إلى الأصل . بعد أن نتخلص من بني قيقي وتصبح عندنا حكومة وطنية قوية

  5. كذب عدو الله وللمسلمين
    يا إبن حراااام ليش انتم عندكم عشاء ليلة مشان تخسر ١٠ مليارات دولار اكيييييد بدو يشحذ على حسسسااااب السوريييين

  6. لبنان بإرسال إرهابيه من حزب زميرة لسوريا لقتل الشعب السوري وتهجيره وتدمير مدنه تسبب بخسائر تفوق 500 مليار دولار للشعب السوري.
    وسنحاسب لبنان لأن الإرهابيين يجلسون ببرلمانه ورئيسه عون هو ذراع الإرهابيين وبموافقته أرسل الإرهابيين.
    عون يدعم الإرهابيين فهو مجرم حرب ولن يفلت من العقاب

  7. هذا سلم مرته وبناته لكي يلعبو بهن جنود جيش أبوشحاطة
    وهرب القواد فماذا تتوقعون منه.
    أكيد مرته هي من تدفعة لتأييد جيش أبو شحاطة الأن.

  8. يا منافقين…بتشحدو عليهن وبتحطو بجيوبكن وما بتصرفوا من الجمل ادنو…وانتو من جوا مبسوطين بوجودهن لتبقوا تشحدوا ع اسمهن..عيب وعار عليكن يلي ما بتفهموا معنى العيب والعار

  9. كذاب .. كل هذه المليارات شحذتوها من السعودية والكويت والامارات وقطر ودول الاتحاد الاوروبي .. بل شحذتو ضعف هذا المبلغ ودخل في جيوبكم باسم اللاجئين .