صحيفة تركية : ” حمام بارد ” للمرأة الحديدية المنافسة لأردوغان .. استقالة العشرات من أعضاء حزبها و انضمامهم للعدالة و التنمية ! ( فيديو )

أعلن 40 عضواً في حزب الخير المعارض، الذي تترأسه التركية “ميرال أكشينار”، استقالتهم وانضمامهم لحزب العدالة والتنمية، تحت قيادة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن ميرال أكشينار، مرشحة حزب الخير للرئاسة التركية، تعيش حالة صدمة حالياً، جراء استمرار أعضاء الحزب بتقديم استقالاتهم، فبعد أن استقال 250 عضواً، في محافظة مانيسا، قبل عدة أيام، أعلن 40 عضواً استقالتهم، في محافظة كوجايلي، وانضمامهم لحزب العدالة والتنمية، وقد عنونت الصحيفة خبرها بـ “حمام بارد لميرال أكشينار”.

وأشار “زفر ساك”، أحد الأعضاء المستقيلين، والذي كان يشغل منصب رئيس رابطة شباب الحزب، بمقاطعة كورفيز، إلى أن استقالتهم جاءت نتيجة لإظهار الحزب بعض المواقف، التي لم تخدم النوايا الحسنة التي يحملونها لخدمة تركيا، مضيفاً: “تم تكليفي برئاسة رابطة شباب الحزب قبل نحو شهرين، وقبلت المهمة بكل سرور، بدأت العمل برفقة أصدقائي هنا في المقاطعة، واصلنا عملنا بمبدأ التضحية بالنفس في سبيل الحفاظ على قيمنا الوطنية، والمساهمة في ازدهار البلاد، إلا أننا أدركنا مؤخراً أن الحزب أظهر مواقفاً لا تخدم النوايا الحسنة التي نحملها”.

وقام الأعضاء المستقيلين بتعبئة استمارة الانضمام لحزب العدالة والتنمية، عقب إعلان استقالتهم، لينضموا بذلك إلى الحزب الحاكم، بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

كما أشار ساك إلى أن حملة الاستقالات مستمرة حتى يوم الغد، مضيفاً: “السيد رجب طيب أردوغان يرى بوضوح نوايانا الحسنة، وأعلن عن استقالة 200 عضو في حزب الخير، وانضمامنا برفقتهم لحزب العدالة والتنمية، يوم غد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. نعيماً …
    وشهد شهووووود من أهلها ..
    خصوم سياسيين أتراك يقرون بعدم وطنية منافسي حزب العدالة والتنمية

  2. كافة مناوئي أردوغان من هذا المستوى … يلعبون بالوطن لمآربه ومآرب أسيادهم الخاصة