الإعلام الروسي : ” منتخب سوريا لكرة القدم يعسكر في أوروبا لأول مرة منذ اندلاع الأزمة “

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن “منتخب سوريا لكرة القدم توجه الأربعاء إلى النمسا لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الأول من الشهر المقبل، وهو الأول في بلد أوروبي منذ اندلاع الأزمة السورية قبل أكثر من سبعة أعوام”.

وأضافت القناة أن هذا المعسكر يأتي في إطار استعدادات المنتخب السوري لكأس آسيا التي ستقام في الإمارات من 5 يناير إلى الأول من فبراير 2019.

واختار المدرب الألماني بيرند شتانغه 25 لاعبا: ثمانية محليين هم أحمد مدنية وخالد عثمان ومؤيد خولي وعبد الملك عنيزان وخالد مبيض وعز الدين عوض وأحمد الأشقر وباسل مصطفى، و17 محترفا: إبراهيم عالمة وأحمد صالح ومارديك مارديكيان وثائر كروما وفهد اليوسف وعمرو ميداني وتامر حاج محمد وإسراء حموية وجهاد باعور وهادي المصري وعمرو جنيات وحميد ميدو وأسامة أومري ومحمد عثمان وإياد عثمان وسيمون أمين وعمر السوما.

ويغيب عن المعسكر، بحسب القناة، كل من عمر خريبين ومحمود مواس وعدي جفال لارتباطات خاصة مع فرقهم، ومؤيد عجان للإصابة، بينما يغيب فراس الخطيب بسبب وجوده في روسيا لارتباطه بتحليل مباريات كأس العالم لصالح القناة.

وأوقعت القرعة منتخب بشار الأسد في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا حاملة اللقب وفلسطين والأردن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. غصبا عن الكل منتخب كل السوريين،،فيه السني والمسيحي والدرزي والعلوي والدرعاوي والديري ،،بس انتو الحقد حياكل قلوبكم مع اني عارف انو ما حتنشرو التعليق

    1. اولا نشروا تعليقك بكل ما فيه من عدم احترام للاخرين ثانيا الفريق السوري عندما يلعب باسم سوريا فهو في عيوننا اما نا تكون سوريا الاسد فلا نقبل بشيء اسمه سوريا الاسد ثالثا لماذا اعلن الاعلام الروسي عن الخبر وهل اصبحت روسيا الناطق الرسمي باسم سوريا رابعا البلد الوحيد الذي يحكمه اليمين المتطرف هو الذي استضاف الفريق وللتذكير فان كل المتطرفين واليمينيين يؤيدون الاسد علما ان الحزب الذي يرأسه اسمه البعث الاشتراكي يعني اليسار
      اخيرا كفاكم نفاقا وعرضا للعضلات التي لا تساوي محرمة كلينكس في الحقيقة

    2. خليكم بهالنقاش العقيم والبلد عم تخرب!!!
      كنا نقول الحق على تركيا والسعودية وامريكا وروسيا وايران ووووو.
      والله المشكلة فينا وبانفسنا، حقد وكره اعمى!!!
      والله ماكنا هيك، بس خلال فترة هالحرب والتخريب صار كل واحد يكره التاني وما بدو يسمعوا ولاحتى يقعد معوا ليحكوا!!!!!
      لاحولا ولا قوة إلا بالله

    3. طز ي منتخب ابو البراميل الكلب هؤلاء الحقراء السفلة لايمثلون الشعب السوري بل يمثلون كلاب السد المجرم ابن المجرم وسوف نفرح كل مرة عندما يتم سحقهم واذلالهم انتم تعتقدون ان الحرب انتهت ولكن تحلمون الثورة مستمرة وانتم تعرفون ذالك وسيأتي اليوم اللذي سندقع فيه منتخب ابو شحاطة الثمن لقد فرحنا بخسارتهم اما استراليا وسنفرح بسقوطهم في العاب اسيا

    4. والله حاسك اسرائيلي مو ديري!!!
      اهل الدير ما ببيعوا وطنهم

    5. إذا عندك اعتراض على الديري يا اللي مسمي حالك حجي ارجع من ألمانيا لعند معلمك الفأر اللي مسمي حاله أسد و اشتغل عنده زبال أو شطفله ط …… إذا ممكن و لا تاكل خ…. و تتفلسف عالناس يا ج……

    6. كلامك يدل على اصلك وتربايتك.
      لعنة الله عليك وعلى البلد يلي انت مغترب فيه، يافرحة هالبلد بناس من امثالك.
      كتبت ١٠ كلمات فيهم ٥ كلمات مسبات وقلة ادب!!!!روح تعلم النقاش وآداب النقاش يا فهمان وحطها بين قوسين كلمة فهمان

  2. النمسا و ألمانيا مرة أخرى.
    ألمانيا زودت النمسا بنادق القنص المتطورة التي باعتها النمسا للنظام المجرم الذي بدوره وزعها على خنازيرهم الشببحه لقتل الناس.
    منذ أيام قليلة كشفت فيلندا عن عملية استخباراتية منظمة و ضخمة فحواها أن الاستخبارات الروسية و استخبارات النظام تولت عمليات تهجير ممنهج للسوريين من مناطقهم و أن مهربي البشر أغلبهم من مخابرات النظام و روسيا تفاوض فيلندا لشراء سطوتها.

  3. موفقين يا شباب
    تمنياتي الكم بالنجاح
    وانشالله المونديال الجاي بتكونو فيه
    احلى شباب هنن شباب المنتخب السوري