تركيا : شجار مسلح بين عائلتين سوريتين ينتهي بإصابات و اعتقالات ( فيديو )

نشب شجار مسلح بين عائلتين سوريتين، في محافظة شانلي أورفه، جنوبي تركيا، ما أسفر عن إصابة اثنين، واعتقال الشرطة لآخرين.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مشادة كلامية نشبت على الهاتف، بين أفراد عائلتين سوريتين، تجمعهما خصومة سابقة، تتعلق بمسألة زواج، حددت العائلتين إثرها على الهاتف موعداً للشجار.

وأضافت الوكالة، أن أفراد العائلتين التقوا الساعة 11 مساءاً، في شارع نجم الدين إربكان، بمقاطعة أكشاكله، وبدؤوا بتبادل إطلاق النار، دون أن يترجلوا من سيارتيهم، ما أسفر عن إصابة كل من السوريين وليد العبدلله، وأيهم منهى الذي يرقد الآن داخل جناح العناية المشددة في مستشفى المقاطعة الحكومي.

وتمكنت الشرطة بعد فحص تسجيل نحو 15 كاميرا مراقبة، من العثور على السيارتين اللتين استخدمتهما العائلتان في شجارهما، واعتقلت السوري حسن سليمان، إضافة إلى المصاب وليد، الذي تماثل للشفاء بعد تلقيه العلاج في المستشفى.

وتم إيداع المتهمين في السجن، عقب العثور على الأسلحة التي تم استخدامها في الشجار، في حين ما تزال عملية التحقيق في الحادثة مستمرة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. مبروك لكل المجرمين والحمير..بكل شي نحن مجرمون ….بحياتنا وبتفاصيلها …. عائلات تتقتل من اجل الزواج وبالنهاية الحفلة عارمة والميت كلب …. يعني السبب والمسبب …اي بني ادمين … او في النهاية عادية .. نتيجة نصب او تبيت لخازوق ولايرضى احد بالزل …عدم الثقة ..عدم الايمان …عدم الخوف من الله …الله يفررج احسن شي