فيديو لـ ” لطمية شيعية ” وسط مدينة ألمانية ينتشر على نحو واسع ( فيديو )

انتشر على نحو واسع، عبر مواقع التواصل، مقطع مصور يظهر العشرات من عراة الصدر وهم يقومون بـ “لطمية شيعية” وسط مدينة بون، في ألمانيا.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن مئات من الشيعة المسلمين شاركوا في “لطمية” في مدينة بون، بولاية شمال الراين فيستفاليا.

وقال موقع “غينيرال آنتسايغر“، الأحد (17/06)، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مئات من الشيعة، يرتدون ألبسةً سوداء، تجمعوا عصر الأحد، في شارع “فينتسل غاسه”، للمشاركة في المسيرة.

وأضافت الصحيفة أن موكب الرجال، القادمين من الهند وباكستان، تجمع أمام أحد المتاجر، حيث ألقيت خطبة أمام متجر، قبل أن يبدأ المسير واللطم على الصدور بإيقاع واحد.

وقالت منظمة المسيرة سامينا حيدر، إن “لطمية” هذا العام كانت متميزة بحضور ضيوف من فرنسا وإسبانيا والدنمارك وأمريكا وغيرها من الدول، وأن حافلة ممتلئة بالضيوف جاءت من إيطاليا للمشاركة.

وختمت حيدر بالقول إنه لا يوجد الكثير من هذه الفعاليات الخاصة بالشيعة في أوروبا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫34 تعليقات

  1. ألمانيا بلد حريات يفعل المرء ما يريد ضمن القانون لكن ….
    ياريت يحتفظ هؤلاء بلقب الشيعة فقط ويتخلوا عن نسبتهم للإسلام مثلما يطالب معظم النصيريين والعلويين …. أن يعتبروا مذهبهم ديناً ….. معتقداتهم وطقوسهم وثنية شركية
    “قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالاً .. الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً”

    1. بحق أن الرسول عليه الصلاة والسلام الذي جاء بالإسلام لم يكن يلطم نفسه عاريا في الشارع

  2. شي عراضة وسيف و ترس و تسكير شوارع و شي لطميه وضرب سلاسل و شي نقاب و كلابية لفوق الركبة و لحى مقملة .. شو هالتخلف والصورة القذرة اللي رسمناها لحالنا بأوربا

    1. خطأ اخلاقي وضع العراضة واللطم بميزان واحد. السيف والترس لايحمل ايديولوجية قتل والغاء، اللطم هو نتاج ثقافة القتل والانتقام لتعجيل ظهور المسردب.

  3. يا اخي هذا كرنفال شيعي وليست بلطمية شيعية ،اللطمية تجري فيها الدماء وترعب الاطفال الالمان

    1. هاذا لطمية لكنهم ضمنا يعلموا انهم غلط لذلك لم يقوموا بتسييل الدماء

  4. ما كان ناقص الاسلام بالمانيا غير هالزبالة!!! لا والحمار فرحان انو اللطمية هالسنة كانت مميزة!! نزفوا الشباب منيح وقرفوا ورعبوا نص المارين بالشارع ورسخوا فكرة تخلف المسلمين عند المشاهدين اكتر مما كانت!! باقي يحكوا لاوروبا عن زواج المتعة وعن الخمس واحكامه مشان تكمل!!

  5. شي مقزز انشاء الله ايقومك تلطمو بحالكم الى قيام الساعة

  6. بدّي أعرف بس ليش سوريا في الموروث الشيعي تعني بلاد الشر .. لماذا الشيعة يكرهون سوريا وشعبها ؟

    1. لا والله القصة مو هيك .. ومافي هيك مورورث على الاطلاق .. اللي عم تتفضل فيه جزء من التحريض الاعلامي لتجييش شريحة من الشعب السوري في معركة السياسة العالمية والفوضى الخلاقة .. وللأسف في كتير ناس ما بدها تشوف الأمور على حقيقتها .. وعلى فكرة طقوس اللطم بهذا الشكل غير متعارف عليها لدى غالبية الشيعة .. والاعلام للأسف بركز على شواذ الشيعة من أجل مآرب سياسية ..

    2. اخي شيعي … صحيح كلامك بس للاسف شواذ الشيعة هم من لهم الكلمة الآن
      اللهم فرج على هذه الأمة واحفظها من الفتن
      اما بالنسبة للسنة فختى الأن وبلرغم من ظهور عدة حركات طائفية تبقى الاكثرية للتعايش السلمي مع الجميع
      لذلك وكالعادة دائما صوت الاحمق مسموع فترى شواذ الشيعة اقوياء ومسلحين ومنظمين لكن باذن الله تذهب هذه الغمة قبل ان يكون الشرخ تعمق

    3. الواقع يدل على عكس ما ذكرت. فلقد ساعدت ايران و حزب الله بشار الأسد على قتل و تشريد الملايين من السورين بحجة حمايه لاماكن المقدسه الشيعيه بالرغم ان الشعب ثار على نظام استبدادي ديكتاتوري يصرف ٨٠% من مزانية الدوله على الجيش و المخابرات. الشعب السوري لم يكن يفرق بين شيعي او سني او مسيحي. ولو كان النظام عادل حر و منصف لما ثار الشعب. دخول ايران و حزب الله هو من زرع الكره و الحقد على كل شيعي و سوف يلاحقهم الى يوم الدين.

    4. مظبوط أخي غالبية الشيعة لاتوافق عاللطم، ولكن يتفقون على ذبح الاطفال في بانياس والقصير وغيرها في سوريا عملاً وتمهيدا لخروج المسردب. والاعلام بالفوضى الخلاقة عم يركز كتير على تجارة الحشيش تبع حزبالك

    5. شو تحريض أعلامي ؟! أنا شاهدت بنفسي رئيس الوزراء العراقي السابق ” المالكي ” عام 2015 يقول بالحرف الواحد في أحد الفضائيات العراقية : ( أن الحرب الدائرة الان في العراق والشام هي بين أنصار الحسين وانصار يزيد ) !! وهاد الكلام قمة التحريض ” الرسمي ” من أكبر مسئول شيعي عراقي !

  7. خلي هل الحيوانات يجلدوا أنفسهم بأيديهم عقوبة من الله.
    أكيد راح يشجعوهم لتشويه الدين بخرافات وخزعبلات لايقوم بها إلا الحمير.
    وبالأخير يقولولك هم ضد إيران.
    هذول كلهم عصابات الخميني الإرهابي.
    وعلى الشرطة الإمساك بهذه الشبكة الإرهابية ومن يقوم خلفها.
    أكيد هذا لن يزعج ال AFD حزب بوتين لتخريب أوربا لأنه مثال جيد للإندماج.

  8. يجب المحاسبة القانونية بتهمة التحريض على القتل لمجرد الانتساب لهذا القطيع. لأن من صلب العقيدة هو ازدياد القتل في الشام حصرا (عأساس أهل الشام معاوية) لتعجيل خروج من أخفته أمه لسبب ما في السرداب وقالت للناس أنه إمامكم واختفى. بل وسيخرج هذا المخفي مع جيش لقتل الناس… وبيطلعلك واحد من القطيع بقللك لاء يا أخي سيخرج الامام لتطوير الساعات السويسرية وسيخرج مع ظهور iphone 15 x.

  9. بهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايم على هيئة بشر

  10. هذا ان دل يدل على شيء جدا مهم كنا نقول في السابق ان اغلب من هاجر لاوربا من لجئين هم من ايران وليسو سورين للاسف الناس لا تسمع يقولون ان السورين هم اغلبيه الجئين والحقيقه ان اغلب الجئين هم من جنسيه الايرانيه ولافغانيه الشيعيه

  11. I would like to know, how come, “me”, the one who have 6 publications in elite Journals and Conferences couldn’t get the permission to enter your country,,,, and these people who are from the 7th century got it!
    I’m not sad for myself, but sad to the research centers who miss me, since I believe in my abilities to change the world to be a better place for the new generations…………
    Thanks a lot Germany, Canada, Australia, US,… for not letting me get the opportunity to apply my knowledge in aim to make it a reality for the sake of making earth a better place…………………………..

  12. دين الشيعة هو خليط بين مجموعة اديان وثنية وبوذية ويهودية ونصرانية ويزيدية وشهوانية ومالية من عبادة المال وبعض من الاسلام.. الحمار يسمي نفسه اسد ولكن البشر يعرفونه انه حمار وسيبقى كذلك..