ألمانيا : لاجئ مخمور يقذف طبيبة طوارئ بزجاجة ويسكي و يتسبب لها بإصابات خطيرة

أدان وزير داخلية ولاية بافاريا هجوم لاجئ مخمور، على طبيبة طوارئ في بلدية أوتوبرون، ما سبب لها إصابات خطيرة.

وقالت إذاعة “بايريشه روندفونك“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شاباً أريتيرياً وآخر إثيوبي (20 و17 عاماً)، تشاجرا الجمعة مع مشرفتي سكنهما، المخصص للاجئين القصر غير المصحوبين، على إثر شربهما الخمر، رغم الحظر المفروض.

وقالت الشرطة إنها تلقت اتصالاً من المشرفتين، بعد تعرضهما للضرب من اللاجئين، اللذين هربا بعد فعلتهما من السكن الشبابي، وصادفا سيارة إسعاف تقف أمام دار للمسنين، غير بعيد من سكنهما، فقام الأريتيري بإلقاء زجاجة ويسكي ممتلئة على النافذة الجانبية لسيارة الإسعاف، من على بعد متر، لتخترق الزجاجة النافذة وتصيب طبيبة الإسعاف في رأسها.

وأضافت الإذاعة أن الطبيبة تعرضت لإصابات دماغية، وكسر في الفك، وجروح قطعية، وفقدت عدة أسنان، فيما أصيب المسعف، الذي كان يقود السيارة، بعينه، نتيجة شظايا الزجاج.

وتمكنت الشرطة من اعتقال الشابين، غير بعيد من مكان الهجوم، وسجلت بيانات الشاب الإثيوبي، قبل أن تطلق سراحه، في حين وضعت الشاب الأريتيري، السبت، في السجن الاحتياطي.

وأدان وزير داخلية ولاية بافاريا، يواخيم هيرمان، من حزب الاتحاد المسيحي الاجتماعي، الهجوم بشدة، وطالب بعقوبة قاسية على الشاب الأريتيري وترحيله بأسرع وقت.

وقال هيرمان: “إن مهاجمة فرق الإنقاذ لدينا في نوبة من العدوان الأعمى، لا يمكن أن يتماشى مع البحث عن الحماية والأمن في بلدنا”.

جدير بالذكر أن القوانين شددت العقوبات على الجرائم الواقعة على فرق الإسعاف، العام الماضي، بعد زيادة عددها، لتصل العقوبة إلى السجن لمدة خمس سنوات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يقضوا عقوبتهم و وبعدهاشحنهم داخل حاوية قمامة الى ارتيريا مع حظر من دخول اوربا كلها مدى الحياة