رامي عبد الرحمن يكشف تفاصيل الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مستودعاً لإيران و حزب الله بالقرب من مطار دمشق الدولي ( فيديو )

قال مدير المرصد السوري “رامي عبد الرحمن”، إن طائرة إسرائيلية استهدفت بصاروخين، مستودع للأسلحة تابع لحزب الله اللبناني والقوات الإيرانية، بالقرب من مطار دمشق الدولي.

وأضاف عبد الرحمن، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، إن المستودع كانت تنقل إليه أسلحة وصلت إلى مطار دمشق الدولي، عبر طائرة شحن إيرانية، وبمجرد الانتهاء من إفراغ شحنة تلك الطائرة، عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة الاثنين، تم استهداف المستودع بصاروخين، أطلقتهما طائرة إسرائيلية، من فوق أراضي الجولان المحتل، ما أدى إلى تدمير المستودع.

وتابع: “بشكل قطعي هناك معلومات استخباراتية لدى إسرائيل حتى تقوم بالاستهداف، بمجرد وصول هذه الأسلحة إلى مستودعات بالأساس هي فارغة، لأنها تتعرض بشكل مستمر للقصف من الطائرات الإسرائيلية”.

وأضاف: “يبدو أن العملية جاءت قبل أن تتمكن القوات الإيرانية وقوات حزب الله من نقل الشحنة بعيداً عن منطقة مطار دمشق الدولي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اللهم اضرب الظالمين بلظالمين وأخرج المسلمين من أيديهم سالمين

  2. موسى الرضيع عليه السلام “لم يغرق” وهو في قمة ضعفه و”غرق” فرعون وهو في قمة جبروته سلم أمرك للخالق واطمئن فلن يصيبك إلا ما كتبه الله لك .