أوجلان يرتدي الزي العربي التقليدي في الحسكة ! ( صور )

قال حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي (الجناح السياسي للوحدات الكردية) عبر موقعه الرسمي، الاثنين، إنه افتتح مكتباً له في ناحية الهول التابعة لمقاطعة الحسكة.

وحضر مراسم الافتتاح عائشة حسو الرئيسة المشتركة للحزب، وأعضاء الحزب، بالإضافة إلى العشرات من أهالي ناحية الهول، بحسب الموقع.

وبدأت المراسم “بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم رحبت عائشة حسو بالحضور وباركت افتتاح المكتب على جميع الشهداء والأهالي”.

وتطرقت حسو في حديثها إلى أنه “على الرغم من استخدام الاحتلال التركي جميع أساليب الغش في الانتخابات التي جرت يوم أمس إلا أن حزب الشعوب الديمقراطي دخل البرلمان وهو انتصار كبير للحزب”.

وتناقل ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صوراً تظهر تعليق الحزب لصور عبد الله أوجلان، زعيم حزب العمال الكردستاني، وهو يرتدي الزي العربي التقليدي.

وظهرت حسو في إحدى الصور وهي تخطب بالأهالي، ومن خلفها صورة أوجلان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. رغم اساليب الغش تقولون انكم دخلتم البرلمان لو كنتم صادقين لما دخل منكم واحد لهذا البرلمان ولكنكم تعودتم الكذب والتدجيل ولن تستطيعوا تغيير سلوكم ولو كان هنالك امل في النظام القاتل وانتم نسخة مشوهة عنه لكان فيكم امل ومع ذلك اسرحوا وامرحوا قليلا فلن تصلوا لاهدافكم الهدامة القائمة على الاستبداد والارهاب وتمزيق الاوطان

  2. جميع الاحزاب والمراقبين والبعثات الاوروبية والصحفيين الاجانب اعترفوا بنزاهة الانتخابات… فقط مدام حسو وجدت تزويرا في الانتخابات!!! حجة مفبركة وبايخة… ليس من الغريب ان تصدر من همج قنديل الاكاذيب والفبركات المكشوفة. انكشفوا امام الجميع.

  3. قال وقاعدين ياكلوا هوا على فلان وعلتان قال رفعوا صورة لأردوغان تبا لكم على الأقل هو البارحة ربح بالفعل وصوره ليست فوتوشوب وأكاذيب مثلكم.
    خلاص يا أخي سموا أنفسكم حزب البعث الكردي الاشتراكي

  4. والله ولو لبستوه عقالين وعبايتين ماعاد ينفعكم ورقكتم اصبحت رماد اسود في عيون العرب والمعارضه وكل مكونات الشعب السوري وحتى الاخوة الكرد انفسم لم يبقى لكم الا حضن النظام الدافيء الذي يجلس هو الاخر في حضن روسيا البارد والغير مضمون وقنديل الان يدخلها الجيش التركي وروجافا اصبحت في مهب الريح فاين المفر اذا رفعت يدها روسيا عن النظام بصفقه ما مع دوله اصبحت بفضل الله واردوغان صاحبة الحل والربط الى النهايه ياقرود الساحل وضباع قنديل