ألمانيا : الشرطة توقف ” موكب عرس ” بسبب إطلاق نار و تعريض حركة المرور للخطر

قالت شرطة برلين إنها قامت بإيقاف موكب سيارات كان يحتفل بمراسم زفاف في منطقة وسط برلين وتم إجراء تحقيق جنائي بسبب تعريض حركة المرور على الطرق للخطر.

وذكرت الشرطة الأربعاء أن هناك أيضا شكوى عامة لإطلاق النار خلال سير الموكب.

ووفقاً لراديو برلين فقد أوقفت الشرطة في الساعة 7:15 مساء يوم الثلاثاء موكب عرس مكون من حوالي 12 سيارة وذلك بعد ارتكاب السائقين العديد من المخالفات.

ووفقا لشهود عيان فقد قامت السيارات بالاقتراب أكثر من مرة من المشاة على الرصيف في منطقة بوتسدامر بلاتس ما تسبب في ذعر المارة.

وذكر موقع صحيفة بيلد الألمانية أن شرطية مرور قامت بإيقاف السيارات للتحقيق إلا أن سلوك المشاركين اتسم بالعدائية، ما دفع الشرطية إلى طلب تعزيزات.

وبالرغم من شرح المشاركين للشرطة أنهم يحتفلون بمراسم زفاف إلا أن الشرطة أصرت على تفتيش السيارات، وبحسب الشرطة فقد وجدت العديد من المتعلقات التي لا تستخدم في الاحتفال بالأعراس مثل مضارب بيسبول وبخاخ غاز الفلفل ومتعلقات أخرى إلا أنه لم يعثر على سلاح ناري بالرغم من تأكيدات شهود عيان بسماعهم لإطلاق الرصاص.

ووفقا للشرطة فإن حركة المرور تضررت من جراء ذلك، كما تم إغلاق شارع لايبتسغ لأكثر من ساعة ما أدى إلى تحويلات مرورية للسيارات والحافلات.

ووفقا لصحيفة بيلد فإن شرطة برلين رصدت الأسبوع الماضي أيضا إطلاق رصاص ضمن مراسم الاحتفال بالزفاف في منطقة كرويتس بيرغ، ووجدت الشرطة في حينها مسدسين. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد