صحيفة ألمانية : سوري يسكب زيتاً ساخناً على مشرف البناء الذي يقيم فيه !

هاجم شاب سوري مشرف البناء الذي يسكن فيه، وشرطيين، في مدينة كاسل، في ولاية هسن الألمانية.

وقالت صحيفة “دي فيلت“، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن دورية شرطة تلقت بلاغاً بقيام شاب سوري، يبلغ من العمر 30 عاماً، بإشعال النار بجريدة وبورقة معلقة أمام باب، في ردهة البناء الذي يسكن فيه، الجمعة الماضية، حسبما قال متحدث باسم الشرطة.

وحين حضرت دورية الشرطة برفقة المشرف إلى شقة الشاب، تعذر التفاهم معه، نظراً لعدم تحدثه الألمانية، فطلبت الشرطة منه مرافقتها إلى المركز، فأبدى موافقته بدايةً، قبل أن يغافلهم ويحضر قدراً يحتوي على زيت ساخن، ويسكبه على مشرف العمارة، ليصاب بحروق خطيرة، في وجهه وصدره وذراعيه.

وتمكنت الشرطة من السيطرة على الشاب واعتقاله، فيما استدعت حالة المصاب نقله إلى مستشفى متخصص بعلاج الحروق في مدينة هانوفر، وأجريت له عمليات جراحية.

وسوف تتخذ الإجراءات القانونية بحق الشاب في جرمي إضرام النار المتعمد والتسبب بإصابات جسدية خطيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الحل مع هيك قندرة و اشكاله بسيط جدا ليتربى هو و كل مين بيفكر يعمل متله .. صبوا عليه زيت مغلي و سفروه على اول طيارة لمطار دمشق الدولي و سلموه باليد للمخابرات السورية و خلينا بعدها نسمع اخباره .. المخابرات السورية دوا لهيك قنادر …

  2. مرجوعكم لعند بابا بشار طلاب الحرية ، صرتو ببلاد الحرية و اثبتوا للعالم اجمع انكم شعب ما بيلبقلو غير البوط العسكري يكون داعس فوق راسو . شعب زبالة