كشفتهما ” السلطات الأمريكية ” ! .. ألمانيا : إدانة و تغريم لاجئين شابين بسبب حيازتهما لصور إباحية لأطفال

أدانت محكمة المانية في مدينة لاندسبيرغ، في ولاية ساكسونيا أنهالت الألمانية، لاجئين سوريين، بجرم حيازة مواد إباحية لأطفال وقصر.

وقالت صحيفة “كرايز بوته” المحلية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن حكم الإدانة جاء بعد عثور الشرطة على صور جنسية لأطفال وقصر، في هاتفي السوريين، البالغين من العمر 22 و23 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن الشاب الأصغر علق حول وجود صورة جنسية لرضيع في هاتفه النقال، بأنه لم يكن يعلم بأن مشاهدة مثل هذه الصور أمر يعاقب عليه القانون، فيما قال الآخر إنه اشترى هاتفه، الذي يحتوي على 53 صورة إباحية لأطفال وقصر، من محل بيع هواتف مستعملة في ميونخ.

وكانت الشرطة الألمانية قد تلقت تحذيراً من السلطات الامريكية، بحسب الصحيفة، يفيد بقيام شخص بنشر صور إباحية لأطفال، من حساب وهمي، عبر خط انترنت يعود لنزل للاجئين في مدينة لاندسبيرغ، ليتبين بعد تفتيش هاتف اللاجئ الأصغر بأنه هو المتورط، قبل أن تفتش هاتف اللاجئ الأكبر، مصادفةً، وتجد فيه صوراً أخرى.

وحكم القاضي على اللاجئ الأكبر بغرامة قدرها 1800 يورو، وعلى الأصغر بغرامة 300 يورو، مع توجيه إنذار لكليهما، والتهديد بعقوبة السجن، في حال تكرار مثل هذه الجريمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بعد حوادث الطعن و الشجارات الجماعية و التحرش و السرقات لا استغرب البيدوفيليا . و القادم اعظم ، المانيا حكمتي على نفسك بالعدام …