زياد الرحباني عبر تلفزيون حزب الله : بشار الأسد هو الصامد الأكبر في وجه الحرب الكونية .. و السعودية ستنهار قريباً

وصف الفنان زياد الرحباني بشار الأسد بأنه “الصامد الأكبر”، معرباً عن تفاجئه بقدرته على “الصمود وإدارة البلاد أمام الحرب الكونية التي تخاض ضد سوريا”، ورأى أن “الأسد أصبح أكثر شدة”.

ورأى الرحباني أن الحرب الحقيقية هي “حرب اقتصاد وطاقة وسيطرة”، وتوقع في مقابلة عبر تلفزيون حزب الله (المنار) انهيار السعودية في وقت قريب جداً، معتبرا أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب أوقع السعودية في فخ الاصلاحات”.

ووصف تجربة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وحربه في اليمن بـ”الطائشة”.

ورداً على سؤال عماً إذا كان لديه هاجس أمني أو أنّه مستهدف، قال الرحباني “لا أعيش نظرية المؤامرة ولكن إذا قرأت ما نكتب في الجريدة تعلم من يستهدفنا”، مضيفا: “الأميركيين لا وقت لديهم لذلك بل هناك من هم أقرب منهم أي السعودية التي منعت إدخال إسطوانات فيروز إليها فقط لأنّه كان لي توزيع موسيقي فيها”.

وسُئل الرحباني “ما مشكلة السعودية معك؟”، فقال: “بسبب التزفيرات التي نزفّرها بحقهم، يريدون أن أضبّ لساني وبدك مين يضب”.

وعن السبب الذي يمنعه من أن يكون لديه مرافقون أمنيون، قال: “لا يمكن أن أتصوّر أن يقتل شخص بسببي وبدلا مني”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. كلام تافه ممجوج فات زمانه . . أظن أن هذا الشخص ساقط حتى في مجال علاقته بوالدته

  2. تلحس ……… اذا بعد كل هالخراب والدمار و التشريد لأكثر من نصف الشعب و انهيار البشر و الحجر و بتقلي مقاوم و صامد و حرب كونية يا بني …….. لو ما كل العالم وقف معوا و وقف في وجه الشعب لكان صاحبك سقط و انقلع من أول ست شهور بس الأمم المتحدة و اسرائيل كانوا معوا بكل قوة و ردولوا الجميل لحماية حدود اسرائيل يا فهيم يعني عاهرة تحاضر بالشرف يعني هل من الممكن أن يفعل و يقدم أحد ما قدمه ال الفسد لحماية اسرائيل يا فهيم هم على استعداد لحرق المنطقة خدمة لعيون اسرائيل بقى لا تقلي مقاوم و لا تقلي صامد كل شغلتوا ألو انقلع أو ألو لحرسه الشخصي أقتلوه و لكن عندما ينتهون منه بعدين مقاومة و صمود و شمال البلد مع تركيا و شرقها مع أمريكا و باديتها مع فرنسا و بريطانيا و جنوبها مع الأمريكي و وسطها و عاصمتها بأيد ايران ممكن تفهمني شو بقي للمانع و الصامد تبعك هو و معارضته المصطنعة اثنينهم أغبى من بعض و اثنينهم عملاء

  3. امك فيروز التي غنت لدمشق ومكة رفضت ان تغني لاي زعيم عربي او لطائفة دون اخرى
    فكم هو عيب عليك ان تتغنى يا زياد باسم هؤلاء القتلة السفلة

  4. من الطبيعي أن تعجب ب مختل عقلي مثلك . . ب أي حال شخصية تعاني من الخلل والدونية الأخلاقية ك زياد الرحباني لا يحق له الكلام عن مصير الشعب السوري ؟ كفى أن نذكر ب أنه لم يستطع أحد العيش مع هذا التافه/ لازوجه ولا صاحبة حتى / هذا بغض النظر عما أصاب والدته التي نحترم من سفالته وسوء خلقه .

  5. يظن أنه مثقف وانسان…..والحقيقة أنه يقف مع القاتل ويدعمه….فليذهب هو وفنه للجحيم

  6. تضرب انت ونظرياتك يا كلب… خليك مدحوش بحضن السيء حسن وايران ….

  7. إختك على إخت فيروز على إخت بشار وبطريقكم خدوا المجرم بوتين ومعه بقية عصابة الاجرام الماسونية .. لو كان الامر بإيدي لحتى اجمعكم واعمل مسابقة لاشرس وابشع وأكثر موتة عذاب وألم وطبقها عليكم أجمعين والأيام جاية إلا مايطلع من هالشعب المقهور حدا ينتقم عن الكل .. مستحيل مايتدخل رب العالمين لهالارواح المظلومة.

  8. العمى سوريا تدمرت ولازال البعض بتغني بأشخاص أسد ونمر …الخ. المستقبل ضاع لجيلين قادمين على الاقل الإقتصاد إنهيار وإعادة الإعمار في خبر كان…مين هذا رحباني ليفهم بالسياسة العالمية. خليك دو ري مي ….الخ.

  9. إلى زياد رحباني
    حاجتك تلمع صبابيط يا زياااااد رااااحباني
    المسلم والمسيحي وكل الطوائف رحباني…. رحبوا فيني
    ولا تنسو أنو الأسد للخازوق علىطيازكم راح باني
    وهاي الكلمات خليها توصل للغرب والعرااااااب
    وشكراً لكل القراء