تركيا : توقيف سوريين يبيعون ” شهادات سواقة ” مزورة ( فيديو )

اعتقلت الشرطة التركية، 14 سورياً، عملوا بتزوير رخص القيادة السورية، في مدينة بورصه، شمال غربي تركيا.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شرطة المرور، في مدينة بورصه، حررت مؤخراً عدد من المخالفات والغرامات المالية، بحق بعض السوريين، الذين ارتكبوا حوادث سير، أثناء قيادتهم لسياراتهم، دون استخراجهم لرخص قيادة.

وأضافت الوكالة، أن عدد من السوريين، راجعوا مديرية الأمن، بعد فترة من تحرير المخالفة، ومعهم رخص قيادة، زعموا أنهم استخرجوها سابقاً من سوريا، مطالبين بإلغاء الغرامة المالية، وجراء تكرار الحادثة، اشتبهت المديرية بالأمر، ولدى فحصها للرخص، تبين أنها مزورة.

وداهمت قوات الأمن، التابعة لشعبة مكافحة الجريمة المنظمة، 34 منزلاً، في مقاطعات عصمان غازي ويلدريم وكستل، حيث اعتقلت 14 سورياً، يعملون في تزوير رخص القيادة السورية.

وما تزال عملية التحقيق مع المتهمين مستمرة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. طالشخص هلي بيقوم باعمال التزوير بالمفهوم السائد بيقولو عنه انه شاطر وبالمعنى الاصح دينيا فهو غش والاجتماعي فهو فاشل ونصاب والاخلاقي فهو يضر بنفسه ثم بالشخص المزور له ويضر بالمجتمع كيف بدو يسوق وهو غير مؤهل الله سبحا وتعالى اعطانا العقل وديننا زين هذا العقل بالاخلاق كلما ابتعدنا عن الدين ذهبت الخلاق واصبحنا في انحلالأ للاخلاق كما يحدث للسوريين في تركيا تطبيق القانون والعقوبة هو خير وسيلة لاعادة الهيبة للاخلاق المفقودة

  2. زورتوا كل شي من شهادات جامعية لشهادات طبية لوثائق خاصة ورسمية لشجرة العيلة لهويات لاسامي لجنسيات
    صار يلي مامعو سادس ابتدائي بيطلع شهادة جامعية ويلي مابيعرف يسوق حالو صار بيطلع شهادة سواقة
    والله العظيم بأن في أي بلد لو اجتمع 5 يابانيين لأنتجو كومبيوتر ولو اجتمع 5 كوريين لأنتجو سيارة ولو اجتمع 5 اميركيين لانتجو سلاح ولو اجتمع 5 سوريين لأنتجو واسسو عصابة نصب و تزوير وهذا مايحصل

  3. بصراحة انا لا الوم تصرف الحكومة التركية ضد السوريين والتشديد عليهم ومنعهم من السفر الا باذن سفر
    والدليل مانراه يوميا ونسمعه ونقرأه من تصرفات وافعال تفتقر الى الضمير وذرة قليلة من الاخلاق