اتحاد بشار الأسد الرياضي يعلن عن ” بطولة مكاسرة لجرحى الجيش “

قال اتحاد بشار الأسد الرياضي، إن اللجنة المنظمة لبطولة “اقوى رجل واقوى أمرآة في سورية”، أعلنت تفاصيل النظام الفني الخاص بمنافسات البطولة المقرر إقامتها بالفترة من 22 آب ولغاية 1 ايلول القادمين في “مدينة الأسد الرياضية” باللاذقية.

وكشف سمير إسماعيل أمين سر اتحاد بناء الاجسام والقوة البدنية ونائب رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن المنافسات تتضمن ثلاث مراحل, هي عبارة عن تصفيات للوصول إلى عدد محدد في المرحلة الثالثة (الأصعب), موضحاً أن المشاركة في منافسات البطولة متاحة لكل من يجد في نفسه القدرة على ذلك ولا يشترط بالمشاركين الانتساب إلى أي ناد أو اتحاد لعبة، ويتوجب عليه فقط دفع رسم الاشتراك المحدد من اللجنة المنظمة للبطولة التي ستتكفل مقابل هذا الاشتراك بتوفير الاقامة له إضافة للباس رياضي خاص بالبطولة، وسيكون للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى جوائز مالية قيمة جداً.

ونقلت صفحة الاتحاد عن رئيس اتحاد بناء الاجسام والقوة البدنية ورئيس اللجنة الفنية للبطولة منار هيكل، قوله إن فعاليات البطولة تتضمن أيضاً عدة انشطة رياضية ابرزها بطولة سيد الشاطئ في بناء الأجسام، وبطولة مفتوحة بألعاب الكيك بوكسينغ، إضافة لبطولة في رياضة المكاسرة، التي تتضمن “بطولة خاصة لجرحى الجيش العربي السوري وقوى الأمن”، والتي تم اعتمادها ضمن منافسات البطولة “تقديراً لتضحيات هؤلاء الأبطال الذين فقدوا بهذه الحرب الظالمة على سورية جزء من جسدهم منعهم من العيش بصورة طبيعية”.

وأضاف هيكل: “هذا اقل ما يمكن أن نقدمه لهم، ولنقول لهم إن جراحهم ومآسيهم تعني لنا الكثير فهي التي حافظت على وحدة ترابنا وشعبنا، وكانت سبباً في انتصارات بلدنا على قوى الشر والتكفير”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بطر وترف رياضي غريب الشكل في سوريا على زمن العصابة القردية الحاكمة لبني قيقي . يعني التقدم والتطور الرياضي أصبح واقعا معاشا في سوريا وشمل كل أنواع الرياضة . يخربيتكم. يا اولاد الخنازير والله انكم تحتاجون الى مئات السنين الضوئية لتقتربوا فقط اقتراب لاضرط دولة في العالم …

  2. اي رياضة تتحدثون عنها يا نساء بوتين وهل لديكم جرأة اخراج الروس من سوريا وهل لكم كلمة يسمعها الشعب ويصفق عليها وهل لديكم برنامج مهيء لاحياء البلاد الى وزنها الطبيعي وهل لديكم عروبة اختلط دمكم ببول الفرس المجوس؟