الكويت : الشرطة تبحث عن مجهول اختطف طفلاً سورياً و اعتدى عليه في سيارة

قالت صحيفة “الراي” الكويتية، الأربعاء، إن الشرطة تبحث عن سيارة رباعية سوداء، أقدم سائقها على خطف طفل سوري في أبو حليفة، بالكويت، وهتك عرضه على متنها، ثم تركه وحيداً، ولاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وفي التفاصيل، فإن الطفل السوري البالغ من العمر11 عاماً كان ذاهباً إلى بقالية قريبة من البناء الذي يقطنه ذووه في منطقة أبو حليفة، وفوجئ بشخص يستقل مركبة سوداء مظللة بالكامل يقف إلى جانبه، ويطلب منه إرشاده إلى وجهة ما، بداعي أنه لا يعرف الموقع بالتحديد، ثم ترجل مستغلاً خلو الشارع من المارّة وسحب الضحية بالقوة وأصعده إلى سيارته.

ولم يأبه الرجل لصراخ الصطفل واستغاثته، وانطلق به إلى ساحة ترابية معتمة وقف فيها وانقض عليه بلا رحمة ولا رأفة على متن سيارته، ثم أنزله وانطلق هارباً، على حد تعبير الصحيفة.

وعاد الطفل باكياً إلى شقة ذويه وأبلغ أباه بما حصل له، فجن جنون والده واصطحبه إلى مخفر منطقة أبو حليفة، وروى لرجال الأمن ما حدث، وعلى الفور تم إخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية هتك عرض أحيلت على رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لتعقّب المتهم من خلال الأوصاف التي أدلى بها المعتدى عليه، لضبطه وإحضاره وتقديمه إلى العدالة لينال جزاء ما اقترفه، وفق المصدر ذاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات