تركيا : أهالي حي في غازي عنتاب ينهالون على مسن تركي بالضرب بعد اتهامه بالتحرش بأطفال ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطعاً مصوراً، لأهالي أحد أحياء مدينة غازي عنتاب، وهم ينهالون بالضرب على مسن تركي، على خلفية اتهامه بالتحرش جنسياً بطفلين تركيين.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي كوناك، بمقاطعة شاهين بيه، ووفقاً للادعاء، قام رجل مسن (لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته ما يعني أنه تركي)، بالتحرش جنسياً بطفلين (10 – 12 عاماً / لم يرد في الوكالة ذكر جنسيتيهما أيضاً).

وأضافت الوكالة، أن أهالي الحي الأتراك ألقوا القبض على الرجل المسن بينما كان يتحرش بالطفلين، حيث حاول الدفاع عن نفسه، قبل أن يحشروه الأتراك بينهم، وينهالوا عليه بالضرب، ليسلموه بعد ذلك للشرطة.

وتم اصطحاب الطفلين المعنيين بالحادثة، إلى شعبة الأطفال التابعة لمديرية أمن المقاطعة، بحسب الوكالة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توضيح :

انتشر اليوم خبران عبر وسائل الإعلام التركية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن حوادث في غازي عنتاب، وانتشرت في الأوساط السورية على أنها “اتهام سوري بالاعتداء على طفلة تركية” ثم قيل “اعتداء تركي على طفلة سورية”.

الخبر الأول / الصورة 1 : (اعتداء سوري على طفلة تركية) : الخبر صحيح وتفاصيله عبر الرابط التالي، وهو مترجم عن وسائل الإعلام التركية الرسمية وغير الرسمية ومرفق بصور ومقاطع مصورة وروابط المصادر.

تركيا .. توتر و احتقان و مظاهرات و اعتداءات في غازي عنتاب بعد اتهام ستيني سوري بالاعتداء على طفلة تركية ” منغولية ” ( فيديو )

الخبر الثاني / الصورة 2 : (اعتداء تركي على طفلة سورية) : الفيديو المتعلق بهذا الخبر تم نشره على أنه مرتبط بالخبر الأول وهذا غير صحيح، وهو عن حادثة أخرى لا علاقة لها بالأولى، وتفاصيله عبر الرابط التالي وهو مترجم عن وسائل الإعلام التركية.

تركيا .. أهالي حي في غازي عنتاب ينهالون على مسن تركي بالضرب بعد اتهامه بالتحرش بأطفال ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد