في أكبر عملية من نوعها .. ألمانيا : السلطات تضبط كميات ضخمة من المعسل و التبغ في مصنع غير قانوني

نجحت جمارك إيسن ومكتب الادعاء العام لمدينة فوبرتال، الأربعاء، في العثور على مصنع للتبغ غير القانوني، تديره عائلة عربية ألمانية، في مدينة لانغينفيلد، في ولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحققين ضبطوا في المصنع، 2367 كيلوغراماً من المعسل، و550 كيلوغراماً من التبغ الخام، بالإضافة لآلات تصنيع وتعبئة، ومعدات إنتاج وتغليف.

وصادرت السلطات أيضاً سيارتي مرسيدس، وسيارتي أودي وبورش، كانت العائلة تنقل بها منتجات المصنع.

وكانت السلطات قد وضعت العائلة تحت المراقبة، منذ شهر كانون الثاني، قبل أن تقوم بهذه العملية، التي تعد أكبر عملية مصادرة لتبغ غير قانوني في ألمانيا.

وبلغ عدد المتورطين في هذه القضية 12 فرداً من العائلة (تتراوح أعمارهم بين 15 و57 عاماً)، وتم بيع منتجاتهم غير القانونية في ألمانيا ودول الاتحاد الأوروبي المجاورة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. العرب اينما ذهبوا وسخوا الارض التي يمشون عليها. انهم بلاء البشرية

    1. العرب هم شعب متلو متل كل الشعوب في العالم فيها السيء وفيه المنيح بس يلي يثير العجب انو لم يهاجرو بحثا عن الحياة الكريمة وبعدين عن الفساد والرشوة وغيرو …. بيرجعو بيعيشو بنفس الصورة يلي كانو عايشين فيها بمجتمعون . هاد الشي يلي ماعم لاقيلو تفسير.

    2. عائلة عربية ألمانية .. عائلة معها جنسيات ألمانية
      و طالما العرب مو عاجبينك روح اتعلم لغتك و اترك لغتهم

  2. هيوه مليان منه هنا تعال خذ مافيش منها شئ بس بدهم يهتموا بنظافتها بدقة كبيرة قبل ما تصل ليد المستهلك وسمغت إنه بيعين علىٰ ترك التدخين والمخدرات وكذا معسل حلو سيبوهم