صحيفة : ” رئيس وزراء تركيا يقنع مواطناً بالعدول عن الانتحار و يصطحبه معه إلى حفل زفاف ابنة وزير ” ! ( فيديو )

تمكن رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدرم، من إقناع مواطن تركي بالعدول عن قراره بالانتحار، بعد أن كان في صدد رمي نفسه من فوق جسر شهداء 15 تموز، في مدينة اسطنبول، ليصطحبه معه بعدها، على متن سيارته الخاصة، إلى حفل زفاف ابنة وزير الثقافة والسياحة.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن يلدرم كان في طريقه لحضور حفل زفاف ابنة وزير الثقافة والسياحة التركي “نعمان كرتلمش”، حينما شاهد محاولة انتحار التركي (ت – ت)، عبر رمي نفسه من فوق جسر شهداء 15 تموز، بمدينة اسطنبول.

وأضافت الصحيفة، أن يلدرم أوقف سيارته، وتوجه ناحية (ت – ت)، الذي فوجئ برؤية رئيس الوزراء، وعدل عن قراره بالانتحار، بعد أن حاول يلدرم تهدأته، وأشربه الماء، ليجلسه بجانبه على متن سيارته الخاصة، ويصطحبه برفقته إلى حفل الزفاف، المقام في قاعة خليج للمؤتمرات.

وتحدث يلدرم مع التركي (ت – ت)، الذي أشار إلى أنه يعيش بعض المشاكل مع أشقائه، دفعته للتفكير بالانتحار، قائلاً: “ما من سبب يدفع الانسان لإنهاء حياته، لا تدع هذه الأفكار تسيطر على عقلك مرة أخرى، الجميع يمر بأيام صعبة وحالكة، وما يتوجب علينا فعله هو اللجوء إلى الله والصبر، فنهاية كل ظلام هو النور، ونهاية كل ضيقة الفرج، يجب أن لا نفقد الأمل، كل شيء سيصبح جميلاً من الآن فصاعداً”.

وتعرض التركي (ت – ت)، لإصابة في صدره، أثناء محاولته صعود الجسر للانتحار، حيث قام أطباء رئاسة الوزراء بعلاجه في البداية، قبل أن يُنقل على متن سيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. دائما عندما ترى الدول المتقدمة والناجحة فيكون سبب تقدمها ونجاحها هو الانسان..
    فالمواطن هو اغلى كنز لو استثمر جيدا وحافظوا عليه
    فهو ثورة بالنسبة للدول…لو كان بسوريا هذا وشافو اصغر مسؤول او عنصر أمن لقال له حرفيا
    اذا بدك انا بساعدك وبقوصك وبريحك وبتعطيني 500 ليرة حق الرصاصة

  2. ولسا الأرعن الوريث القاصر بشار بيقارن نظام البعث الطائفي بنظام العدالة والتنمية العادل

  3. الثورة مستمرة حتى تحقيق او ايجاد رئيس او حزب شبيه بحزب تركيا الواعد

  4. صدفة كالمعجزه
    الاجمل بالثانية ال 12 حاول الرجل تقبيل يد رئيس مجلس الوزراء مرتين ولكنه رفض هالامر
    بالثانية 19, مرافق رئيس مجلس الوزراء يقوم بعمله على اتم وجه (ب هالموقف المحزن المفرح) وبفتش الرجل بطريقة مابتلفت نظر احد ولا تزعج المواطن بوضع يديه الاثنتين على خصر المواطن للتأكد من عدم وجود اي سلاح معه…

    بغض النظر عن التوجهات السياسية بس دمج رائع مابين الانسانية والاحترافية بالعمل

  5. هاد لازم يكون رئيس نقابة الممثلين بتركيا ههههههههههه مو رئيس وزراء.
    المنافقين قاتلين الشعب السوري

  6. منافق حيوان و ممثل و حقير هو واردوغان كلب امريكا الوفي

  7. ما شاء الله نيالكون يا اتراك على اردوغان……بس بتمنى ذكروا لهادا يلي العاطل عن العمل وصاير صحفي يقبر امو ان حزب الظلم وابتخلف التركي قام بفصل عشرين الف شخص من العمل على ضوء الانتخابات التركية وصاروا بالشارع…..وصار انتحر الكثيرين …لقطع رزقهم من قبل السفاح جمال باشا اردوغان وعصابته …بقى بتك تشبح انت حر….وماحدا عبنسائلك عن رايك….بس هنيئا لاردوغان بهيك لقطاء وبكرا بفطس لانو صار ختيار دبروا راسكون يا مرتوقة