صحيفة كويتية تقول إن السلطات قبضت على سوري أرسل لـ ” شيخ ” صوراً مخلة لزوجته لـ ” فك السحر عنها ” !

رفعت سيدة سورية مقيمة في دولة الكويت، شكوى بحق زوجها، بعدما اكتشفت قيامه بإرسال صورها بحالات خاصة جداً لأحد أصدقائه لسبب غريب.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، في عددها الصادر يوم الإثنين الماضي، إن المقيم السوري قام بإرسال صورة زوجته وهي عارية، إلى صديقه الفلسطيني، بحجة فك السحر.

وأضافت الصحيفة أن الضحية اكتشفت صورها في أوضاع خاصة جداً، وقد أرسلها زوجها لصديقه عن طريق تطبيق وتساب، وبحثت في الصور التي تم إرسالها، لتجد كميات كبيرة من الصور العارية لها، حتى كادت تفقد علقها من جراء الصدمة.

عقب ذلك خرجت الزوجة من الشقة، وقصدت أحد المخافر، وقدمت بلاغاً بحق زوجها، واتهمته بإساءة استخدام الهاتف المحمول والتشهير بها، مقدمة بيانات المتهم والصديق.

واستفسر رجال الأمن من الشاكية عن سبب وجود الصور أو ملابسات التقاطها، فادعت أنها لا تعلم عنها شيئاً، وأنه تم تصويرها من دون علمها، وبعض الصور التقطت لها وهي نائمة.

وتم تسجيل قضية إساءة استخدام هاتف ضد المشتكى عليه، وتم ضبطه، وبالتحقيق معه أنكر جميع التهم، مدعياً أن زوجته مجنونة، وتتحدث بأشياء غير صحيحة، وبعد أخذ هاتفه لم يعثر رجال الأمن على شيء.

وباستدعاء الصديق الفلسطيني، وبسؤاله عن الواقعة، أقر بأن السوري قال له إن زوجته مسحورة وأنه يريد فك السحر عنها، وكي يساعده، قام بالتواصل مع شيخ دين في الأردن، طلب تزويده باسم الزوجة واسم أمها وصور لها، فأبلغ الزوج بها ولبى طلبه بتزويده بكمية هائلة من الصور.

وتقرر احتجاز المتهم وصديقه لاستكمال التحقيقات معهما في ما ارتكباه من جرم بحق الضحية، وفق الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يلا بلشت تفاهة الصحافة الكويتية. من يوم ما دعس عليهم صدام صحافة الكويت بالحضيض و تعتمد على الكذب و الجنس و الطائفية و العنصرية للبيع