الإمارات : شرطة أبوظبي تنشر فيديو حادث مروري مروع ( فيديو )

نشرت إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة في شرطة #أبوظبي الإماراتية فيديو لحادث مروري مروع تسبب في خسائر بالغة بعدد من المركبات، ضمن مبادرة “لكم التعليق”.

وأبدى جمهور المتابعين عبر منصات شرطة أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً واسعاً مع مشاهد الفيديو بالعديد من التعليقات والمقترحات.

وبحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، وجّه معظم المشاهدين للفيديو اللوم على طريقة قيادة المركبة بصورة طائشة ومتهورة كما انتقدوا ظاهرة إصرار البعض على السير ببطء في المسار الأيسر من الطريق والمخصص للمركبات المسرعة وعدم إفساح الطريق للقادمين من خلفه وأوعز البعض الآخر سبب الحادث إلى القيادة بطريقة عدوانية واستعلائية وخصوصاً من أصحاب السيارات الفارهة حسب بعض المعلقين.

وأوضح العقيد محمد علي المهيري مدير إدارة الإعلام الأمني أن مبادرة “لكم التعليق” دشنت مرحلة جديدة وواعدة في مجال التوعية التي تعتمد على الحوار المجتمعي وإشراك الجمهور في مناقشة الأسباب والسلوكيات المؤدية للحوادث والمخالفات المرورية باعتبار السائقين الطرف الأهم في منظومة السلامة في ظل متغيرات التواصل الاجتماعي التي أتاحت للجميع المشاركة الإيجابية في تنمية الوعي المجتمعي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. حووايين وحمير سواقه… كان لازم يبقوا يركبوا على الجمال…. وطبعاً نضيف اليها حالات السكر والمخدرات