صحيفة ألمانية : بعد أشهر من طرده .. حلاق سوري يهاجم والد رب عمله السابق بسكين و يقول إنه ” يسوع “

وقع حادث دموي وسط مدينة ترويزدورف، في ولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، حيث قام حلاق سوري بطعن والد رب عمله السابق.

وقالت صحيفة “بيلد“، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع حوالي الساعة 1:30 من ظهر السبت، حين دخل الشاب السوري، البالغ من العمر 23 عاماً، إلى الصالون الذي تم طرده منه قبل ثمانية أشهر.

وأضافت الصحيفة أن أحمد ب، الذي قدم إلى ألمانيا قبل خمس سنوات كلاجئ، بدا مشوشاً ومنزعجاً عند دخوله الصالون، حيث قالت الشرطة إنه كان تحت تأثير المخدرات، فيما قال أحد العاملين في الصالون: “لقد دخل الشاب إلى الصالون، وقال إنه يسوع”.

وعندما غادر الصالون، التقى الشاب السوري بوالد صاحب عمله السابق، البالغ من العمر 62 عاماً، وطعنه بسكين، قبل أن يحاول الضحية الهرب إلى كشك مجاور، ويطارده الشاب ويحاول طعنه مرةً أخرى.

وهرع أفراد أسرة الضحية إلى المكان وتمكنوا من السيطرة على المهاجم.

وقال ابن الضحية (30 عاماً) للصحيفة: “كان والدي محظوظاً جداً، حيث لم تصب الطعنة القصبة الهوائية والشريان”، واضاف متحدثاً عن المهاجم: “أنا في الواقع متأسف لحال أحمد، لقد دهورت المخدرات حياته .. إنه بحاجة لمساعدة عاجلة”.

وختمت الصحيفة بالقول إن أحمد يقبع حالياً في السجن الاحتياطي بتهمة الشروع بالقتل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هلا بالمسيح هلا بالخميس هيك حثالات مكانها الطبيعي إمبراطورية بشار الجحش الألمان إنسانيا بيعطوهم معونات الشباب بيشتروا فيها مخدرات