أرمني يوناني ألماني مولود في سوريا يضع لافتة على واجهة شركته : ” ميركل يجب أن ترحل “

قام أرمني يوناني ألماني، ولد في سوريا، بتعليق لافتة كبيرة كتب عليها “ميركل يجب أن ترحل”، على مبنى شركته في مدينة لاسدروف الألمانية.

وقالت صحيفة “أوست تورينغر تسايتونغ” المحلية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه تم رصد اللافتة على جانب الطريق السريع “A4″، في لاسدروف، معلقة على مبنى تجاري.

وأضافت الصحيفة، أن المبنى هو مقر لبيع قطع ماكينات وتابعة لـ “باول غولوغلو”، وهو من أصول يونانية أرمينية، وقد ولد في مدينة حلب.

وانتشرت الصورة على الانترنت على نحو واسع، وبعد نشرها من قبل حزب البديل، قال باول: “إذا ما أكل هتلر تفاحة وقمت بذلك أن أيضاً بذلك هل يجعلني الأمر نازياً؟”.

ورأى باول أن ميركل بسياساتها أودت بأوروبا إلى حالة من الانقسام، وأضاف أن من يهرب من الحرب يحصل على حق اللجوء لكن معظم اللاجئين العرب قادمون لأسباب إقتصادية.

وختمت الصحيفة بالقول إن باول ابن لعائلة أرمنية يونانية لجأت إلى حلب بعد “مذابح الأرمن” خلال فترة الحرب العالمية الأولى، إبان الحكم العثماني، وكان هاجر إلى ألمانيا وافتتح تجارته الخاصة فيها عام 1992، وقال إن ما يتمناه هو أن ينشأ حزب جديد بعيد عن الأحزاب القديمة وبعيد أيضاً عن حزب البديل برئاسته التي وصفها بـ “القمامة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لا تقول من اصول سورية و لا ارمنية و لا غيرو. هذا شخص بلا اصل و ما عندو حياء. انت معلش تهرب من الحرب تبعك على حلب بس نحن لا. يا عيب الشوم

  2. ياحيف انت اصلك عربي لأن العرب أهل الشهامة والكرم والعز بدلاً من أن تساعدهم وتعلم انت بأن سورية كلها حرب مدمرة سيحاسبك ربك على مافعلته لأن السيدة ميركل هي من احتضنت اللاجئين وعملها عند رب العالمين كبير