بشار الأسد ينقل ” القاصرين السوريين ” إلى مدارس وزارة الدفاع الروسية !

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، الجمعة، إن “الحكومتان الروسية والسورية تخططان لتوقيع اتفاقية ثنائية حول دراسة القاصرين السوريين في مدارس وزارة الدفاع الروسية”.

وينص الأمر الذي وقعه رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف، على ضرورة “الموافقة على مشروع الاتفاقية (التي قدمتها وزارة الدفاع الروسية وتم تنسيقها مع وزارة الخارجية الروسية والهيئات الفدرالية المعنية الأخرى كما تم تنسيقها تمهيديا مع الجانب السوري) بين الحكومتين الروسية والسورية حول دراسة السوريين القاصرين في المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة الدفاع الروسية والتي تنفذ البرامج التعليمية الثانوية والمهنية والمتكاملة مع البرامج التعليمية الإضافية والهادفة إلى إعداد الطلاب للخدمة العسكرية والعمل في مؤسسات الدولة”.

وأوضحت الوثيقة أيضا أن الحديث يدور عن المدارس التابعة لوزارة الدفاع الروسية، واقترحت إعداد الطلاب على أساس العقود الموقعة من قبل الهيئات المناسبة للجانبين ووفق البرامج التعليمية التي تم وضعها للطلاب الروس في هذه المدارس.

وستتم العملية التعليمية في هذه المؤسسات مجانا وباللغة الروسية، ويتحمل الجانب الروسي كل تكاليف الدراسة، أما اختيار الطلاب للمدارس الروسية فسيقوم به الجانب السوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ليحضروا عملاء لهم يحكموا البلد من خلالهم فيستمروا باحتلالهم لفترة طويلة

  2. يعتقد الكثيرون ان الحرب في سوريا تكاد ان تضع اوزارها ولكن الواضح تماما ان ما يجري هو تهيئة لحرب جديدة وربما حرب مستمرة قد تمتد لعقود واذا كان الاستعمار البريطاني والفرنسي قد سببا حروبا امتدت على مدى القرنين التاسع عشر والعشرين فان المستعمر الروسي والفارسي يريدان اغراق المنطقة بحرب قد تمتد قرنا آخر وهذا بالضبط ما يريده الطامعون بامتنا وفي المقدمة اسرائيل ونظيرتها ايران

  3. هنيئا لمن يعيش ويرتضي العيش في زريبة الاسد 50 سنة من حكم الذل والعبودية

  4. ضيعها ابن صلاح جديد
    يا خسارتك ي سوريا سنندم عليك يوم لا ينفع الندم

  5. الف مبروك لكل السوريين الذين هربوا من الخدمة الالزامية والاحتياطية. رئاسة الأركان العامة للجيش التركي تجند السوريين المقيمين على أراضيها للقتال في سوريا مع مجنديهم ضرورة تجنيد كل شاب سوري دخل الأراضي التركية من عمر 18 إلى 45 عام

  6. انتو خليكون على كتاتيب أردوغان يا حريم السلطان . عاشت الحضارة ولتمت الجاهلية القميئة.

  7. يالطيف هل سينقل كل الشعب السوري الى روسيا للدراسة؟
    حسب تعريف دستور العصابة:الشعب السوري قاصر عن ان يختار لنفسه حكامه ولهذا يقوده ويقرر له حسب البعث
    وأعضاء حسب البعث قاصرون الا من تختاره القيادة وفق معاييرها المبهمه
    والقيادة تختار نفسها بنفسها ويجب ان تكون من العلويين المخلصين للقائد البائد وسلالته العفنه
    اذا مبروك الكل مرشح للدراسة الاحمار الرياضيات فهو يعكف على ابتكار رياضيات جديده يعجز الغرب والشرق على معرفة مساربها

  8. بعد أن قاربت كوادر النظام الطائفي الدكتاتوري على الفناء.. وبعد فقدان آلاف الضباط والجنود والمخبرين والعملاء من أبناء الطائفة الحاكمة.. يستعيض النظام المدعوم من كل شياطين الأرض بالقاصرين من أبناء البلد.. لتتم برمجتهم وتنشئتهم أعداء للوطن والأمة والشعب من نعومة أظافرهم… وليعودوا زبانية مغسولي الأدمغة.. تماماً كالمرتزقة الروس الذين لا يترددون في تنفيذ كل الجرائم القذرة.. إرضاء لرب واحد عرفوه.. هو النظام والحاكم بأمره!

    عرفتم لماذا يريد الشرفاء في سورية الحرية…ولماذا يصرّون على زوال هذا النظام الكابوس؟!

    حرية للأبــد
    غصباً عن آل الفسـد

  9. الاستعمار الروسي و تحويل الشعب السوري كروس مستقبلا’ً كما حصل بسكان القرم من قبل.

  10. بدء اعلان عن الاحتلال الكامل لسوريا وعن اَي تعليم اذا ممكن تشتري الدكتوراه بكم الف دولار وهي مصدقه وجاهزه وحتى التعليم كله رشاوي ودفع بروسيا أصلا التعليم صفر