حلب : مظاهرات رافضة لزيارة رئيس الهيئة العليا للمفاوضات و رئيس الائتلاف لمدينة الباب ! ( فيديو )

تظاهر العشرات من أبناء مدينة الباب بريف حلب، الثلاثاء، تنديداً بالزيارة المفاجئة لرئيس الهيئة العليا للمفاوضات، المنبثقة عن مؤتمر “الرياض 2″، نصر الحريري، إلى المدينة.

وأجبر المتظاهرون رئيس الهيئة على عدم دخول المدينة، عقب توتر الأوضاع، حيث أظهرت المقاطع المصورة تعرض عدد من عناصر الحماية، للضرب والركل.

وأفاد عدد من النشطاء بأن عناصر الحماية قاموا بإطلاق الرصاص في الهواء، لتفريق المتظاهرين، إلا أن ذلك لم يظهر في المقاطع التي تم تصويرها، واطلع عليها عكس السير.

وتأتي زيارة الحريري، التي لم يتم الكشف عن أهدافها، عقب سيطرة قوات النظام على مدينة درعا، ومعظم المناطق المحررة في الجنوب، باتفاقات تسوية، تم بموجبها تسليم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وفي وقت لاحق، أصدرت “الفعاليات الثورية” في مدينة الباب، بياناً استنكرت فيه ما وصفتها بـ “التصرفات غير المسؤولة، التي حصلت باستقبال رئيس وفد التفاوض مع نظام المجرم، دون تنسيق مسبق مع أقلب قادات الفصائل العسكرية، أو قيادة الشرطة أو النقابات، أو الفعاليات المدنية والثورية”.

وأشار البيان إلى لقاء عقد مع الجانب التركي، في مبنى قيادة الشرطة، حيث أكد الأتراك أن المنطقة غير قابلة للمساومة مع أي طرف، وهي الحزام الآمن للشمال السوري وتركيا.

وأظهرت صور تم تناقلها عبر صفحات وشبكات إخبارية معارضة، الثلاثاء، زيارة الحريري، إلى جانب رئيس الائتلاف المعارض، عبد الرحمن مصطفى، لعدد من المرافق العامة والمجالس المحلية، في منطقة “درع الفرات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. كأن الله كتب على العرب أن يكونوا عملاء و مأجورين لغيرهم سواء كانت إيران أو تركيا أو غيرهم! هولاء المرتزقة حولولها من ثورة شعب إلى بازار ارتزاق لمن يدفع أكثر، حتى انك تراهم يقاتلون في معارك جانبية لا تمت للثورة بصلة، حتى أنهم نسوا بشار الاسد و اتجهوا إلى حيث يقودهم ممسك اللجام!