صحيفة إسبانية : ليونيل ميسي أهان مدرب الأرجنتين قبل استقالته

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أسرار لقاء طارئ جمع النجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي وزميله خافيير ماسكيرانو، مع مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق #خورخي_سامباولي ، عقب هزيمة الفريق “المذلة” أمام كرواتيا.

وقالت الصحيفة: إن “ميسي وماسكيرانو طلبا عقد اجتماع عاجل مع سامباولي وطاقم المدربين في المنتخب، عقب خسارة الأرجنتين بنتيجة 0-3 أمام كرواتيا”، في مباراة منتخب “التانغو” الثانية بالمجموعة الرابعة من مونديال 2018 الشهر الماضي.

وأكدت “ماركا” أن ميسي قال لسامباولي خلال الاجتماع: “نحن لا نفهم ما تقول، نحن لا نثق بك بعد الآن، ونريد أن يكون لنا قول من الآن فصاعداً”.

ووفقاً للصحيفة، تفاجأ سامباولي بحديث ميسي، وسأله عمَّ يريد اللاعبون البت فيه؟ فكان الرد.. “كل شيء”.

كما أبدى ميسي استياءه من سؤال سامباولي المتكرر له خلال المباريات بشأن التبديلات.

وأضاف ميسي وفقاً ما نقلت شبكة “الخليج أونلاين”: “لقد سألتني 10 مرات أي اللاعبين الذين أريدهم داخل الملعب، ومن اللاعبين الذين أريدهم خارج الملعب، ولم أعطك اسماً قط”.

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أعلن استقالة المدرب الوطني للمنتخب الأول، خورخي سامباولي، بعد اتفاق تم بين الطرفين لإنهاء فترة التعاقد.

وفسخ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم العقد مع سامباولي باتفاق توصل له الطرفان، وسيقوم الاتحاد الأرجنتيني بتعويض سامباولي بمبلغ يصل إلى مليوني دولار، بدلاً من المبلغ الذي وقع في العقد، والذي يصل إلى 20 مليوناً.

يذكر أن المدرب الأرجنتيني قد مدد عقده بعد أيام فقط من خروج المنتخب الأرجنتيني من كأس العالم خالي الوفاض.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. منتخب الارجنتين اصبح بداخله عصابه وداخل العصابه ذي عصابه ميسي الامر الناهي في المنتخب والكلةيعمل على استرضائه والاتحاد الارجنتيني فاشل والمدرب شخصيته ضعيفه