وكالة أنباء النظام : قصف إسرائيلي يطال منطقة في حماة .. لـ ” التغطية على هزائم المجموعات الإرهابية ” ( فيديو )

قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، الأحد، إن قصفاً إسرائيلياً طال موقعاً عسكرياً في منطقة مصياف بريف حماة، مشيرة إلى أن القصف هو “محاولة جديدة للتغطية على هزائم المجموعات الإرهابية”.

وذكرت الوكالة، نقلاً عن مصدر عسكري أنه “تعرض أحد مواقعنا العسكرية في مصياف بريف حماة لعدوان جوي إسرائيلي، واقتصرت الأضرار على الماديات”.

وأضاف المصدر أن “هذا العدوان الإسرائيلي الجديد جاء للتغطية على انهيار التنظيمات الإرهابية المسلحة في ريفي درعا والقنيطرة أمام تقدم وحدات الجيش العربي السوري في عملياتها المتواصلة لإنهاء الوجود الإرهابي في المنطقة الجنوبية”.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل مقطعاً مصوراً يظهر ما قيل إنه المنطقة المستهدفة بالقصف، ولم يتسن لعكس السير التأكد من تاريخ ومكان تصويره، من مصادر مستقلة أو موثوقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. شعار النظام دائما وابدآ ..
    نـــــحـــــــتـــــــفـــــــظ بــــحـــــــق الـــــــــــرد

  2. دوما” هذه العلكة موجودة ؟ أن الرد لن يكون على الفاعل الأساسي ؟ وأن المفعول به أي النظام . . سيرد على الأجير عند المعتدي داخل سوريا . . وثوريا الله حاميها . . و لايوجد لها أي حماية غير الحماية الألهية وأن النظام بالتالي أنتصر . .

  3. يعني الطيران الصهيوني طار قرب حميميم و الأس ٤٠٠ سمحت له بالتجول و القصف بحرية.
    و فوقها نظام الكذب و المرواغة الذي لن و لم تستطع قواته التقدم متر واحد في درعا و ريف القنيطرة دون موافقة و دعم النتن ياهو.
    يدعي أن الصهاينه وصفوه لأجل دعم الارهابيين.
    ما حدى ارهابي غير البعث و نظام الأسد الحيوان في سوريا.