بعد أن بكى لأن الرئيس ” حدا عن جد منيح ” .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات ” شقى عمره ” بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو )

بث الممثل السوري “يزن السيد” عبر صفحته في موقف فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر قيام السلطات النظامية المحلية بإزالة مطعم يملكه في دمشق.

ومن خلال منشورات السيد التي تناقلها مدونون موالون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن المطعم الموجود في مشروع دمر، مخالف بعدة أمتار، إلا أن القرار الصادر من السلطات هو “إزالة العقار” بأكمله.

ونشر السيد صوراً تظهر العقار قبل أن يشتريه، مشيراً إلى أنه أكمل على الأساس الذي وجده أمامه، إلا أنه المخالفة التي وصلته هي “إزالة عقار”.

وذكر السيد، وهو يذرف الدموع، أن المطعم “شقا العمر .. كلف 115 مليون ليرة”، مستغرباً من هذه المخالفة التي استدعت إزالة العقار بالكامل وقطع أرزاق عشرات العمال، على حد تعبيره.

وأظهرت مقاطع مصورة، قيام العمال ببدء إزالة “مطعم أبو يعرب” بشكل كامل، كما أظهرت السيد وهو يقول للموظفين المشرفين “أنا أتبرع لكم بالعقار خذوه واستفيدوا منه بدلاً من هدمه”.

الجدير بالذكر أن السيد يعرف بمواقفه الموالية لبشار الأسد وجرائمه وجيشه، وقد سبق له وأن قال وهو يبكي في لقاء تلفزيوني “سيادة الرئيس حدا عن جد منيح .. حرام يلي عم يصير بسوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

  1. سورية دولة القانون ولا صوت يعلو على صوت التشبيح … في شبيح أكبر منك يا أبو يعرب متضرر من وجود مطعمك …
    على أساس أنك غريب ما بتعرف صرمايات نظامك المفدى ؟؟ خلي التشبيح ينفعك … ولسه لخير لقدام لحتى تاكلو بعض أكل بإذن الله … لسه ما شفتو شي من دم الشهداء ودعوات المظلومين … كلو مسجل رح تدفعو ثمنه دنيا وآخرة

    1. هههه حلوة هي في شبيح اكبر منك متضرر من مطعمك

      أصبت كبد الحقيقة يا فتى :)

  2. مشكلة المؤيدين والشبيحة انو الواحد فيهن بيحكي من ضهر عالي و مفكر حالو نسيب فواز الاسد او جوز بنتو لعاطف نجيب وخود على البوووط العسكري قااادم ولعيون سوريا الاسد ودعسناكين وحرقناكين ولما بياكل خازوق من عروق طي*و بيتذكر انيتو مواطن كلب شريف لاقام ولا قعد

  3. بكون عم يسب بشار هلق ههههههههه
    قلتلي بشار عن جد حمار منيح
    لسه عواك لوصل لقبرص يا هما لالي

  4. بتعرف لما الواحد بيقول لا حول ولا قوة الا بالله بهيك لحظة تعبر عن شدة الالم والعجز والقهر والشعور بخيبة الامل وعن الشعور بحقدهن وانت قلتها شو هالحقد … شفت كيف انك مغلوب على امرك وعاجز ومتفاجئ بالي عميعملو فيك …. يا سيدي الفاضل هذا غيظ من فيظ هذا لا شئ مقابل الظلم والاجرام والحقد والارهاب الذي مارسوه على اغلب شعب سوريا المغلوب على امره ، بتمنى تكون اخيرا شعرت بشعور الشعب الي طلع عبينادي بكرامته وحقه يعيش في بلده محترم كسائر البشر في بلادها … مو متل ما كتت تقول مؤامرة .

  5. من أعان ظالما سلطه الله عليه
    و أراه الذل بعينيه و جعل الكلاب سادة عليه
    عنجد الرئيس حدا شي منيح بس انت بتستاهل
    لأنك اقذر من البوط الذي لعقته على شاشات التلفزيون
    و دعوات اهالي الشهداء و المعتقلين و المهجرين و المظلومين و البسطاء ستصيبك انت و رئيسك الحيوان و ستصيب كل كلب عوى معهون ضد اهلنا في سوريا .

    1. انتو مين الظالم اللي اعنتوه لصرتو ملطشة الخليقه كلا من مخيمات الذل الى … ولا بلاها حرام الشماته

  6. من أعان ظالما سلطه الله عليه
    و أراه الذل بعينيه و جعل الكلاب سادة عليه
    عنجد الرئيس حدا شي منيح بس انت بتستاهل
    لأنك اقذر من البوط الذي لعقته على شاشات التلفزيون
    و دعوات اهالي الشهداء و المعتقلين و المهجرين و المظلومين و البسطاء ستصيبك انت و رئيسك الحيوان و ستصيب كل كلب عوى معهون ضد اهلنا في سوريا .
    شباب لا تواخذوني انسيت اردد شعار حزب البعث
    يلعن روحك يلعن روحك يلعن روحك
    يلعن روحاااااااااااااك ياحافييييييظ
    يلعن روحك ياحافيييظ .

  7. يبدو ان المطعم كله مخالف . اما مقام على حديقة عامة او وجيبة بين بنايتين اللي بيعرف يوضحلنا

    1. استولى على مرآب بناية و الحفلات بتظل للصبح : هيك مكتوب باخبار سابقة قديمة اشتكى فيها الجوار من تصرفات (اب يعرب). و الله اعلم. و اللهم شماتة.

  8. عم تبكي على شقفة محل وانتو هديتو حمص وحلب والقصير فوق رؤوس الاطفال النيام وهجرتوهم الى اقاصي المعمورة كرمال صباط سيادتو
    ذوقو رشفة من نفس الكأس

  9. الله لا يرفع عن قلبك شدة
    هاي جزاة المنافقين:خزى في الدنيا وعذاب في الآخرة.

  10. طيب إذا كان العقار مخالف كيف أخد الرخصة؟؟ حاسس الموضوع في إن..بس بغض النظر عن مواقفه السياسية لكن إذا كان الهدم ظلم و إعتداء فالله يعوضه لأنه رب العالمين قال (لا يجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا أعدلوا هو أقرب للتقوى)

    1. يا أخي أنت وين و الناس وين … عم تستشهد بالقرآن .. عم يقول لك السهرات للصبح و الجيران مزعوجة … وين حق الجيرة .. و الرقص و الطبل و الزمر شو رأيك هل أمر بهم القرآن .. اللي استحوا ماتوا

  11. يمكن رامي مخلوف حط عينه عليه …………….قصدي عيزن فقال بهد المحل فبييجي لعندي لحاله…..

  12. ما رح أسأل من أين لك هذا لأنه معروف(هذا من فضل ربي) ,بس يا معلم 115 مليون حاطون عهالمطعم الي مسميه استثمار كنت تخليون 100 مليون وتدفع 15 مليون رشوة لمحافظة دمشق وللمحافظ خص نص كان ماقرب عاستثماراتك ويمكن كان نزل البنايتين الي جمبك,يعني بتقول إنك سوري ولسا مافهمت قانون المافيات السورية (حكّلي لحكّلك) عندنا بسوريا إذا بدك تشتغل فلازم تقسم البيدر ل 3 أقسام قسم إلك ,وقسم للشغل, وقسم للشريك المؤكد (حسب المنطقة الي أنت فيها وحسب المافيا الأقوى بمنطقتك

  13. حسبنا الله ونعم الوكيل
    الدينا دولاب يوم لكم و يوم عليكم
    هذه دولة قانون دولة المعتوه اللهم لأ شماته يوم قصف المدن السورية كنتم تفرحوا كثيرا و تقولوا أمسح هذه المنطقة من أهلها تقول انهم كفار
    ما لنا خبر
    ذوقوا بعض الشيء القليل من أفعال الشبيحة و الاقذر بشلر

  14. يا أبو يعرب ولايهمك. بكرا القائيد ابن الغالي بيعوضك… كمان زعلان على شوية حجر… وك العمى ضربكن العمى، وك شو ميقول يلي ضحى فدا صرمايتو… خلي كومة الحجر فدا صرمايتو، واعتز بنفسك ياحيوان

  15. نحنا ابناء اللي سكتوا عن مجرم حقير حكم سوريا 30 سنة اسمو القائد الخالد في جهنم ان شاء الله
    نحنا سكتنا عن حيوان استلم سوريا بالوراثة عن ابو المجرم بعد تعديل دستور مسخرة .
    نحنا اللي شفنا الطائفيين عبيحكموا شعب طيب بواسطة اقذر مخابرات في العالم .
    نحنا اللي شفنا طائرات تقصف المدنيين و كلاب طائفيين ايرانيين و حزبتليين و افغان واقفين على الحواجز اللي نحنا مضطرين نعدي منها كل يوم .
    اما انت و امثالك فغير معروفي الاصل و النسب و معدومي الضمير و الانسانية

  16. خليك.. تستاهل..
    دعوات المظلومين و الشهداء اللي من 50 سنة ما بتروح هدر..
    و جاييكم الدور يا شبيحة..
    بكرا لحتى روسيا تغدر فيكم و تشوفو شو رح يصير..
    شادين ضهركم ببوتين؟ ملا عروبة بتخري
    لآ و لسا بالملالاي..
    لك أأأأأأأااخ ع يجي هاليوم اللي ناخد بحقنا من كل شبيح واطي ما بيسوى فرنك و أولهم المعتوه بشار الجحش