ترحيل زوجة داعشي أمريكي معتقلة من قبل وحدات الحماية الكردية إلى أمريكا

ذكرت وزارة العدل الامريكية ، الثلاثاء ، ان مواطنين أمريكيين احتجزتهما القوات المدعومة من أمريكا ضد تنظيم “ الدولة الاسلامية ” في سوريا قد تم اعادتهما الى الولايات المتحدة .

وقال وين هورنبوكلي ، المتحدث باسم وزارة العدل ، انه تم نقل مواطنيين أمريكيين ، اتهما في قضايا منفصلة بانتهاكات فيدرالية، من حجز قوات السورية الديمقراطية الى حجز الولايات المتحدة، ونقلهما الى الولايات المتحدة حيث سيظهران قريبا في المحاكم الفيدرالية.

ووفق ما ذكرت صحيفة “القدس العربي”، فقد تم توجيه الاتهام الى أحد الاشخاص ، وهو ابراهيم عزى مسيبلي ( 28 عاما ) من دير بورن في ولاية ميشغان بتهمة تقديم الدعم المادي لتنظيم ( الدولة ) في الفترة نيسان 2015 الى حزيران 2018.

وتم القاء القبض على مسيبلي ، وهو يحاول الهرب من وادى نهر الفرات الاوسط، وقد تم التعرف عليه كمقاتل للتنظيم من قبل معتقل اخر .

ولم يحدد بيان وزارة العدل الشخص الثاني الذى تم اعادته ولكن التقارير الاخبارية قالت انها سامانثا الحساني (الصورة)، وافادت الانباء، بحسب الصحيفة، ان الحساني من ولاية انديانا قد سافرت الى سوريا مع زوجها واطفالها ، وعندما قتل زوجها ، وهو يقاتل مع التنظيم ، ذكرت انها ذهبت الى مخيم اللاجئين يحرسه قوات الدفاع الذاتي، وحددت لهم شخصيتها .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. من اغرب الامور التصنيف الجديد للبشر في سوريا.
    المرتبة الاولى علوي
    المرتبة الثانية شبيح
    المرتبة الثالثة سني
    الرابعه ارهابي /معارض/
    الخامسة اسلامي
    السادسة داعشي.
    و يقول البعض ليس لدينا عنصرية.