مسكن آلام يتحول لقضية مخدرات لسعودي في جورجيا .. و الأخير يشكر عائلة سورية على مساعدتها الكبيرة

انتهت قضية المواطن السعودي، الذي تم احتجازه في مطار جورجي، للاشتباه بتمريره أدوية مخدرة، وقد تحدث بعد ذلك عن مساعدته وعائلته من قبل عائلة سورية.

وقالت صحيفة “سبق” السعودية، إن المواطن “المسعري”، تنفس الصعداء بعد عشرة أيام قضاها بين أروقة السلطات الجورجية، بسبب مسكن ألم فيفادول، عثر عليه بحوزته في إحدى الحقائب.

وقال المسعري: “بفضل الله قامت أسرة سورية بإيواء أسرتي، والوقوف معي، فيما قام المكتب الذي نظَّم لي رحلة السياحة بالترجمة، والوقوف معي في قضيتي كاملة لحين الانتهاء منها”.

وكان المواطن السعودي، قد تم إيقافه عقب وصوله إلى المطار، بعد تفتيش حقائبه، والعثور داخلها على مسكن فيفادول للآلام، حيث قامت السلطات الجورجية بإخراجه من المطار، عبر دورية للأمن.

وقال المسعري: “بقيت زوجتي وأطفالي في المطار لولا تدخل عائلة سورية لا أعلم كيف أجازيهم على صنيعهم، واستضافت أسرتي وأمنت لهم السكن والمأكل، وزودوني بإنترنت للتواصل مع سفارتي”.

وتابع: “اتصلتُ بعد انتهاء معاملتي بالسفارة، وأخبرتها بأن قضيتي أُقفلت، وأفادوني بأنهم سيرسلون محاميًا ليتابع معي، وطالبتهم بإصدار بيان، وتحذير السائحين السعوديين من حمل مثل هذه الأدوية، التي قد تعد محظورة في مثل هذه البلدان لضمان سلامتهم، وكي لا يعانون ما عانيته في رحلتي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كل الشكر والتقدير للعائلة السورية ولكل سوري محترم بيعطي انطباع جيد عن نخوتنا و اصلنا

  2. دائما الشعب السوري وما زال يقف مع كل من بحاجة لمساعدة شعب طيب وأصيل اللهم فرجك ورحمتك

  3. جزى الله الاخوة السوريين واما الفيفادول طلع مخدرات واحنا نبلع فيه ونعطيه اولادنا 😝