مسؤول أردني يكشف قيمة استئجار الفنانة أحلام لمروحية عسكرية

كشف مدير عام ھيئة تنشيط السياحة في #الأردن ، عبد الرزاق عربیات، عن قيمة استئجار الفنانة الإماراتية #أحلام لطائرة تابعة للجيش لنقلها إلى مدينة البترا جنوب المملكة.

وقال عربیات خلال لقائه رجال الأعمال الأردنیین المغتربین، في غرفة صناعة عمان، إن أحلام “ھي من طلبت الطائرة، ودفعت أجرها – 5 آلاف دولار في الساعة- من حسابھا الشخصي”.

وأضاف أن “إقامة أحلام (في البترا) كانت -أيضًا- على حسابھا، ولم تكلفنا إلا عشاءً بسیطاً في مطعم بعمان”.

وأوضح، وفق ما ذكرت شبكة “إرم نيوز”: “أن سلاح الجو الأردني یؤجر مروحيات لأحلام وغیرھا، و ھذا يشكل دخلًا للجیش”، بحسب موقع “خبرني” المحلي.

وأشار إلى أن أحلام “ستنتج فیلمًا عن البترا، على نفقتھا، وتنشره على حساباتھا على مواقع التواصل الاجتماعي”.. “يخلف عليها ولحق شغل بعد الفيلم”.

وأثار نقل أحلام، على متن طائرة عسكرية أردنية إلى مدينة البترا، جدلًا واسعًا بين الأردنيين الذين انتقدوا استخدام طائرات الجيش وسلاح الجو لنقل السياح، ومن بينهم أحلام.

وأحيت أحلام حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. في عهد هيك حكام صارت الجيوش يتاجر مروحيات والتصنع طرشي ومربيات….عرفتوا ليش عبتغشل ثورات الشعوب لأن إسرائيل تحمي هؤلاء الحكام

  2. أنا معي 10 آلاف دولار بدي إسأجر مروحيتين بمشو جنب بعد وأعمل لفة فوق الأردن كلها بمشي الحال ؟؟
    إذا بيمشي الحال في قرايبي معي شي 10 ملايين دولار قال بدو يستأجر الجيش الأردني كمان ساعتين تانيين لغرض ضروري ما بعرف شو هوي…