” لا وسيط للتنسيق بينه و بين الرئيس ” .. قناة إيرانية : ” تورط اسرائيلي بدماء عالم سوري كان محط ثقة بشار الأسد و حزب الله “

قالت قناة “العالم” الإيرانية، إن العالم عزيز إسبر الذي قتل في ريف مصياف، يوم السبت، كان محط ثقة بشار الأسد.

وقالت القناة: “العالم السوري عزيز إسبر، كان مدير مركز البحوث العلمية السوري؛ وهو المركز الذي هاجمته إسرائيل خلال الشهر الماضي .. إسرائيل حاولت مرارا إستهداف إسبر من خلال غاراتها على مركز البحوث العلمية في أوقات سابقة، وكانت آخر المحاولات في 22 تموز بعد أن أغارت طائرات إسرائيلية على المركز ذاته بريف حماه لكن إسبر نجا في حينها”.

وأضافت: “إسبر يعتبر من أكثر الوجوه التي تحظى بثقة ودعم حزب الله، وقد أشرف بشكل شخصي على تجهيز العديد من مخازن السلاح التابعة للحزب .. ويعتبر إسبر من العلماء الذين يثق بهم الرئيس السوري بشار الأسد وكذلك قيادة حزب الله”.

وختمت: “يعمل إسبر مديراً لمعهد لمركز البحوث، عبر تكليف مباشر من الرئيس الأسد، ويتم العمل وفق تنسيق لا يتطلب وجود موظف وسيط بينهما”.

مواضيع متعلقة

تصفية أم اغتيال ؟ .. إعلام النظام يعلن عن مقتل ” مدير مركز البحوث العلمية ” في مصياف

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. طبعا اغتيال اكيد يعرف لكثير عن ارهاب نظام وايران وحزباله تم تصفيته كي يدفن سره معه

  2. من الذي قتله فاذا كانت اسرائيل هي من فعل ذلك فالسؤال
    لماذا اختارت هذا التوقيت والى اي مدى تغلغلت اسرائيل في هذا النظام الفاسد والقاتل والخائن لامته وشعبه والوطن السوري والعربي ؟؟؟؟؟

    1. وليش ما نسأل عشرات فروع الأمن وعشرات آلاف العناصر ومئات الآلاف من المخبرين ميزانيتهم تقدر بمليارات الدولارات شو كانوا عم يشتغلوا وفين كانوا لما اغتالت إسرائيل هذا القرد العالم.