تركيا : الشرطة تكشف تفاصيل مقتل سيدة سورية ” ثرية ” بطريقة وحشية في منزلها و تلقي القبض على الفاعلين ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية القبض على 3 أشخاص، بينهم امرأة، أقدموا على قتل جارتهم السورية، وسرقوا مصاغها الذهبي، في مدينة بورصه، غربي تركيا.

وكان الشاب السوري (مصعب – ك / 16 عاماً) قد أبلغ الشرطة، السبت، عن عثوره على والدته (م – أ / 49 عاماً)، مكبلة الأيدي، ومقتولة بطريقة وحشية، داخل منزلها في مقاطعة عصمان غازي.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة اشتبهت بكل من (م – ن / 22 عاماً) و(أ – ش / 40 عاماً) و(أ – أ / 28 عاماً)، وهم جيران الضحية، وذلك على خلفية اختفائهم بعد وقوع الجريمة، في ظل ظروف غامضة، حيث لم يرد في الصحيفة ذكر جنسية المتهمين، إلا أن صحفاً محلية قالت إنهم سوريون.

وأضافت الصحيفة، أن مديرية الأمن توصلت إلى معلومات تفيد بفرار المشتبه بهم إلى مدينة اسطنبول، ومن خلال عملية منظمة تم اعتقالهم، وإعادتهم إلى بورصه، حيث اعترفوا بارتكابهم للجريمة.

وأشار المتهمون أثناء التحقيق إلى أنهم علموا بأن الضحية ثرية، حيث كان هدفهم سرقة مصاغها الذهبي فقط، إلا أن مقاومتها لهم دفعتهم إلى تكبيلها، من ثم أقدموا على خنقها باستخدام حبل، حتى لا يتركوا دليلاً خلفهم.

وأضاف كل من (م – ن) و(أ – ش)، أنهم ذهبوا إلى منزل الضحية، زاعمين أنهم يودون التعرف عليها، حيث شربوا القهوة وتحدثوا، لتصل في هذه الأثناء (أ – أ / أم لطفل)، وتبدأ بالتحدث مع الضحية، حيث حاول المتهمون سرقتها، وجراء مقاومتها لهم أقدموا على قتلها خنقاً بحبل.

وسرق المتهمون من الضحية السورية 4 أساور ذهبية وقلادة إضافة إلى جنزير من الذهب، حيث قامت مديرية الأمن باستعادة المسروقات كاملة، وحولت المتهمين إلى النيابة العامة، بحسب الصحيفة.

مواضيع متعلقة .. تركيا : العثور على سيدة سورية مكبلة اليدين و مقتولة بطريقة وحشية داخل منزلها ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لعنة الله عليكم , هؤلاء لايقلون إجراما عن بشار الأسد مع اختلاف وسائل الإجرام التي يمتلكها كل من الطرفين

  2. لعنة الله عليكم يا أنجاس و الله الأعدام لهو قليل على هؤلاء الحثالة المجرمين الذين استغلو الأمانة و قاموا بقتل امرأة بريئة لسرقة بعض النقود .

    اللهم العنهم بالدنيا و الأخرة .