وزارة الدفاع الروسية الدقيقة : 1712234 سورياً أبدوا رغبتهم في العودة إلى سوريا .. و هذه نسبة الراغبين بالعودة من ألمانيا

أظهر تقييم للمركز الروسي للاستقبال والتوزيع والإسكان في وزارة الدفاع الروسية، أن أكثر من 1.7 مليون سوري أعربوا عن رغبتهم في العودة إلى الوطن، من تسع دول مضيفة.

وقالت النسخة الألمانية من وكالة “سبوتنيك” الروسية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن 1712234 سوريًا أبدوا عن رغبتهم في العودة إلى ديارهم من تسع دول في العالم: (889031 منهم يعيشون في لبنان، و297342 يعيشون في تركيا، و174897 في ألمانيا، و149268 في الأردن، و101233 في العراق، و99834 في مصر، و 412 في الدنمارك، و149 في البرازيل، و68 في النمسا)، حسبما قال المركز.

وأورد المركز، أن 142 لاجئًا عادوا من لبنان إلى سوريا، منذ يوم الجمعة، عبر معبري جديدة يابوس والدبوسية، وأن 288 سورياً عادوا إلى وطنهم، من جميع المعابر الحدودية، في يوم واحد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الحكومة الروسية أقذر وأكذب حكومة على وجه البسيطة
    وهم يحاولون الإيحاء بأنهم حلوا المشكلة وكلامهم نفسه يكذبهم يشيروا الى 288العائدين في يوم واحد بأنه إنجاز وهذا يعني اننا امام اكثر من ستة عشر عاما لعودة ما قدروه من العائدين وهو كله كذب بكذب
    علما بأن ما زعموا لا يشكل الا نسبه بسيطه من الفارين من الحيوان وفصيلته

  2. في المانيا نرى كيف ان الروس يزاحمون السوريين والافارقة للوصول إلى المانيا واوربة الغربية فكيف نصدق ان بلد يحكمة رشاش الأشد كمندوب سامي لعدة دول منها روسيا وإسرائيل والبركس والتركس وموصى ومحكوم من قبل ايران وتحت سيطرة المليشيا الأفغانية وصولا إلى زعران المصالحات والضفادع مع وجود المجرمين من أنحاء المعمورة وابمرتزقة حتى من كوريا الشمالية ناهيك عن وجود أكثر من مئة جهاز مخابرات يساعدونه في تدمير البلد (الروس يكذبون )

  3. وقد ابدت ايضا الجاليات السورية القديمة في البرازيل والارجنتين و اميركا ( ديربورن ميشيغان ، ديترويت ، مانهاتن )
    بالاضافة الى سوريي كندا و استراليا ونيوزيلندا واوروبا الشرقية والغربية بالاضافة الى العمال المقيمين في الخليج
    منذ عشرات السنين رغبتهم الشديدة في العودة الى حضن الوطن ولا سيما بان فرص العمل والاستثمار في سوريا لاتعد ولاتحصى وان الاحداث الاخيرة في سوريا ساهمت في تقوية علاقة المواطن السوري بوطنه و جيشه وشعبه وقيادته والمساهمة في اعادة هيبة الدولة واجهزة الامن والمخابرات
    ومشربش الشاي اشرب ازوزة انا

  4. المجنون يفكر ايرجع علي سوريا ازا الاغتصاب وعدم الامان وضرب شغال لهلق

  5. هاد الرقم المذكور غلط، لان بعرف واحد من هدول 1712234 عم يفكر وما اخد الموضوع جدي..

  6. لا يوجد اجمل واحلى من سوريا
    وأجمل شى في حياة الإنسان بلاده بعد طاعة الله سبحانه وتعالى

  7. اللي بدو يعرف احترافية الروس و دقتهم في الحساب يبحث في اليوتيوب عن سبب حادثة تشرنوبل . بيعرف الجحشنة على اصولها بكارثة سببت التلوث الاشعاعي في كل اوروبا الشرقية .
    الروس اثبتوا فشلهم في ادارة المناطق التي سيطروا عليها مع بشار ( ذنب الكلب ) و شبيحته . على الرغم من تفرغ اغلب اهلها منها .