وزير الدفاع الروسي : ” سلاحنا أصبح مثاليا نتيجة معموديته القتالية في سوريا “

وصف وزير الدفاع الروسي، الجنرال سيرغي شويغو، المعدات العسكرية التي تستخدمها بلاده في الحملة السورية، بالمثالية، معتبرا أنها تلبي متطلبات الحرب العصرية في الظروف الراهنة.

وقال الجنرال شويغو ليل السبت على أثير قناة “روسيا 24” التلفزيونية: “لا يسعني إلا أن أشير إلى أن صناعتنا العسكرية التي عملت وتعمل بشكل وثيق معنا، تسعى دائما إلى تحسين وتطوير التكنولوجيات التي نستخدمها، وإزالة أوجه القصور، وأريد أن أؤكد إن الكثير من القصور قد تمت إزالته خلال الحملة (العسكرية السورية الروسية) ، ويمكنني أن أقول إن تكنولوجياتنا العسكرية اليوم يمكن أن تحمل بثقة اسم تقنية كاملة ومثالية تلبي ظروف اليوم ، وشروط خوض الصراع العسكري بكل تكامل وتميز”.

وعن أنظمة الدفاع الجوي الروسية، قال: “لا أعرف تقنية دفاع جوي منافسة أو مثيلة يمكنها إسقاط وإفشال هجمات صواريخ كروز أكثر من تلك التي تقدر عليها أنظمتنا”.

وتابع قائلا: “إذا تحدثنا عن الطيران، فإن معظم كوادره، وأقول، ثلثي أفراد الطاقم والموظفين الفنيين، مروا بتجربة قتالية، تجربة قتالية رائعة، لدينا طيارين شبان صار في جعبتهم 100 طلعة قتالية أو أكثر، وهناك الكثير منهم”.

وأوضح الوزير: “لقد قاموا بالتناوب المقرر بحيث يمكن أن يشارك أكبر عدد من الطيارين في هذه العملية، في العملية ضد الإرهاب الدولي، لكن هذا ينطبق أيضا على الفروع الأخرى للقوات المسلحة”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل عملو سوريا وشعبها حق تجارب يمهل ولايهمل

  2. سلاحكم خردة و فقط مثالي على ناس عزل لاحول لهم ولاقوة لا تنسى يا وزير روثي لا تزال اشلاء طائرتكم متبعثرة على حدود تركية بعد ان فطس قائدها الذي كنت تتباه به ايضا التي اسقتطها الطائرة تركية وطيارها تركي وصناعتها امريكي.

  3. انكشفت حقيقة المحتل الروسي تماما . هم جاؤوا محتلين وليختبروا اسلحتهم التي لم يختبروها في معركة حقيقية ويتغنون الان بانها تقدمت واصبحت اكثر تطورا واكثر تقنية ! ولكن هل فعلا خاضوا معارك حقيقية ام انها معركة مع اسلحة هي اصلا روسية فكل الدبابات التي دمرت روسية وكل الطائرات التي اسقطت روسية وكل التكتيكات التي استعملها المقاتلون هي نتاج المدارس العسكرية التي تعلم بها المنشقون من الجيش السوري تلاميذ المدرسة الروسية الباليه . دعوهم يتغنون بامجاد زائفة وانتصارات باهتة وليفرحوا بما حصدوا !!!!!