يحدث في إحدى ميليشيات ” الجيش العربي السوري ” .. لص يتحول لقيادي ثم يستحوذ على مئات الآلاف من الدولارات و يبيع الأسلحة لداعش

قالت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا، إن “مصادر مقربة من لواء القدس الموالي للنظام السوري قالت إن قيادات في المجموعة، سربت تفاصيل تحقيقات الفلسطيني سامر رافع مسؤول عمليات اللواء بعد شهر من اعتقاله من قبل الأمن السوري، وتتهمه ببيع أسلحة لتنظيم داعش”.

وأضافت تلك المصادر -بحسب المجموعة- أن قائد اللواء الفلسطيني محمد السعيد وجّه اتهامات للرافع ببيع صواريخ لتنظيم داعش في دير الزور، عندما كان اللواء يقاتل هناك.

ووفق ما سرب من جلسات التحقيق فإن شاحنة محملة بالصواريخ الموجهة فقدت ليتبين بعدها حصول تنظيم داعش عليها، واتهم الرافع ببيعها عبر وسطاء محليين وبمعرفة ضابط لدى النظام، حيث طلب الأخير منه إخراج الدفعة من الصواريخ على أنها مستهلكة، وأخذت الشحنة عبر أشخاص وتم تسليمها لداعش.

وذكرت المجموعة أن مصادر من مخيم النيرب اتهمت قائد اللواء محمد السعيد، بتلفيق التهمة لإجبار مسؤول عملياته سامر رافع الإفصاح عن مبالغ بمئات الآلاف من الدولارات كانت بحوزته.

وأضافت تلك المصادر أن دورية مسلحة فتشت منذ أيام منزل رافع بحثاً عن أموال، وتمت مصادرة آلاف الدولارات بعد معلومات أدلى بها خلال جلسات التحقيق.

وختمت المجموعة بالقول: “يعرف سامر رافع في أوساط مخيم النيرب من ذوي السمعة السيئة، وقد اعتقل بداية الأحداث بتهمة السطو المسلح وسرقة منازل في مدينة حلب، وقد ظهر على وسائل الإعلام السورية يومها يدلي باعترافه بالتهم الموجهة له إلا أنه أفرج عنه بعد سنة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. هذا الحرامي قام النظام المجرم باصدار عفو عنه عند انطلاق الثورة ثم تحول الى شبيح كلب . النظام المجرم قام بوضع الكثير من الطلاب و الموظفين في السجون بعد تفريغها من اللصوص و المجرمين .
    ولسا في حمير بتقول كنا عايشين .
    نحن يحمكنا اغبى نظام ارهابي في العالم
    ولن تكون سوريا دولة تحترم ابنائها الا بعد التخلص من لصوص الثورة و مجرميها و كل كلب كان يعمل في المخابرات و لصوص الشرطة صغيرهم و كبيرهم و الحيوانات الشبيحة بكافة اشكالها والضباط المرتزقة في الجيش السوري و حمير حزب البعث و امعات الجبهة الوطنية التقدمية الغبية .
    و بعدها سوريا بتصير اسمها دولة

    1. إذا بدك تنظف كل هالوسخ ياللي ذكرته ما راح يضل حدا بسوريا ….تكبييييير.

    2. شوفير السكانيا
      هههههههههههه اله كربم و ممكن تنهض سوريا بايدي ابنائها الشرفاء .
      و ما تزعل تكرم عيونك خللي الرئيس الجديد لسوريا يتركلك كم حرامي او بعثي او كم شبيح اليف تربيهون على سطوح البيت
      بشرط تتعهد انو تربطهون و ما تخليهون يزعجوا اهل الحارة بحيونتهون .

  2. يعني هذا الحيوان المفترس البري كان حرامي و طلع في برنامج الشرطة في خدمة الشعب و كان يقول : ندمان ياسيدي
    ندمان و ما بقى اعيدها .
    بالاخير طالعوه بعفو رئاسي و صار شبيح كلب .
    شو هالامن و الامان بدولة فيها هيك نظام

  3. كل يوم عم يثبتو انهم أكثرمن حيوانات مريضة ويجب أستئصاله من الشعب السوري الذي يعاني من 10% من كلاب العلوية
    و 90% من العلوية خواريف ( عبارة عن خدم )

  4. عادي ما في المعارضة نفسها يوجد الكثير من أمثال هذا الشبيح كانوا في سجون النظام و أفرج عنهم ليصبحوا لصوصاُ يسرقوا أموال المساعدات و الجربا خيرمثال على ذلك, أما عن موضوع بيع الأسلحة لداعش و أخواتها فالواوي اعترف بأن أحد ضباط مليشيات ابن الفطيسة باعهم ثكنه عسكرية بكاملها مقابل 10 ملايين قرب خان طومان عام 2013.

  5. عفوا الا فهمتو انو هذا الكلب حرامي و خاين فلسطيني كيف النظام مامن بخونه و جوسيس كان الافضل له بنقلع يحرر بلدو فلسطين

  6. شو مفكرين هدول كلهم لصوص حرامية النظام مبسوط عليهم اصلا

  7. عندما قرر الخائن ألا يغادر كرسي الدم المتربع عليه بدأ بأصدار أول مرسوم عفو و بالتنسيق مع نوري المالكي أيام مسرحية هروب مساجين سجن أبو غريب … عندها تقرر ولادة داعش و مما يؤكد هذا شمل العفو في سوريه كل الاسلاميين الظلاميين المتطرفين و على راسهم أمير جبهة النصرة الحالي و رفاقه فقد كان في سجن صيدنايا بينما لم يشمل العفو سجناء الرأي المثقفين المعارضين . باختصار بشار أراد أن يقول اما أنا أو المتطرفين .

  8. من رأس الهرم لاصغر شبيح كلهم حراميه و مجرمين وقتله وفاسدين .. على مدى نصف قرن تعيش سوريا حكم نظام حقير قذر يسمح بكل موبقات الدنيا لكل من يساعد بقائه على كرسي الحكم .. لعنة الله عليك يا حافظ الاسد . الله لا يرحمك ولا يرحم ابوك و امك و ذريتك لاخر طفل ولد

  9. ليس بيع بل تسليم لان داعش عصابات بشار وليسى الجيش العربي السوري يبع الاسلحه للدواعش داعش من اين تاتي اسلحتهم والدول كلها ضدهم اكيد من داخل سوريا وفهمكم كفايه