ترامب يهدد : تركيا أساءت التصرف .. لن نقف مكتوفي الأيدي !

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة إن الولايات المتحدة لن تقف ”مكتوفة الأيدي“ أمام احتجاز تركيا للقس الأمريكي أندرو برانسون بعد يوم من قول وزير ماليته إن واشنطن ربما تفرض المزيد من العقوبات على أنقرة.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض ”كان ينبغي أن يعيدوه لنا منذ فترة طويلة وفي رأيي أساءت تركيا التصرف جدا جدا“. ومضى قائلا ”الأمر لم ينته بعد. لن نقف مكتوفي الأيدي. لا يمكن أن يأخذوا أبناء بلدنا“. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. بعد قطر .. الان الدور على تركيا !! أبو أيفانكا لا يطيق الاخوان المجرمون الذين يفسدون في الارض ولا يصلحون .

  2. لؤ گان مسلم و قبضت عليه أمريكا بتهمه الارهاب شو كان صار فيه.
    يجب محاكمة الارهابي الامريكي و قطع رقبته ان اقتضى الأمر.

  3. المصارعة شغالة بين ترمب واردوغان على حلبة الاقتصاد لننتظر الضرية القاضية.

  4. وأخيرا أثبت الترامب أنه مجنون!!! والآن لم يجد أمامه الا تركيا ليأخذ ثأره منها لأنها في حلف الناتو وأعتقد أنها ضعيفة جدا فتطاول عليها وكان أن رد عليه أردوغان الصاع صاعين فطار عقله وبدأ التخريف بالقول هو وادارته الهزيلة التي لا يوجد فيها من يريه طريق الصواب في التعامل مع الدول فهو يعتقد أن أمريكا واحدة من شركاته وأن العالم ذليل أمامه.

  5. روح العب غيرها يا ابن الشوارع ..هلئ كتير مهتم بابناء بلدك الامريكان .. وكتير فةرقه معك هالقس ؟؟!!!
    فشرت تغبر على صرماية تركيا يا وسخ .. بيكفي تخريب و تدمير بهالعالم على ايدكم . صارت وقاحتكم واجرامكم عالمكشوف .. بس الحق على هالخنازير المبطوحين قدامك جماعة العكال الخليجي يللي عم يسلموك خيرات بلادهم متل الارانب

  6. الكلب ترامب لم يستطع على الخنزير الأسد فأراد أن يغير المعادلة فتوجه إلى تركياوبهذه الطريقةسيدعم الحيوان.

  7. الموضوع ليس بالعواطف انما هناك تخبط بالاقتصاد التركي والاتراك عندما انتخبوا اردوغان انتخبوه كرجل الاقتصاد وليس كرجل السياسة والحرب و اردوغان يعلم جيدا بان قيمته وشعبيته مرتبط بقيمة الليرة واعتقد ان تركيا قادمة على الانقلاب الثانية ستكون ناجحة هذه المرة اذا لم ترجع قيمة الليرة.