في مباراة ضمن ” بطولة الجيش العربي السوري للفروسية ” : المركز الأول و الثاني و الثالث لآل الأسد ( صور )

شهدت المباراة الأخيرة من بطولة أقامها اتحاد الفروسية، التابع لاتحاد بشار الأسد الرياضي، تحت مسمى “بطولة الجيش العربي السوري” فوز آل الأسد بالمراكز الثلاثة الأولى، في نتيجة متوقعة ومكررة.

وذكر الاتحاد عبر حسابه الرسمي في فيسبوك أن “المباراة الرابعة و الأخيرة في اليوم الثالث لبطولة الجيش العربي السوري و كانت عبارة عن شوط اختر نقاطك لكل حاجز نقط على الفارس أن يقفز الحواجز و يجمع أكبر عدد من النقاط ضمن الزمن الممنوح وأسفرت النتائج فيها كما يلي: المركز الأول للفارسة شام الأسد/ المركز الثاني للفارسة بشرى الأسد، المركز الثالث للسيدة الفارسة منال الأسد (بنات وزوجة ماهر الأسد)”.

وشهد حفل ختام البطولة، الأحد “تكريم خاص للسيدة الفارسة منال الأسد الرئيس الفخري لاتحاد الفروسية لرعايتها الكريمة لرياضة الآباء والأجداد” على حد تعبير صفحة الاتحاد.

وحفاظاً على تقاليد السرقة التي تشتهر بها عائلة آل الأسد، فإن شام وشقيقتها بشرى، دائماً ما يتوجن بالبطولات المحلية، خلفاً لعمهم باسل.

الجدير بالذكر أن الفارس المظلي المهندس الرائد الركن، سارق الرياضة والرياضيين، باسل الأسد، كان قد سجن البطل السوري عدنان قصار عام 1993 لأنه تفوق عليه، ولم ينل القصار حريته إلا بعد 21 عاماً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. هل فهمتم لماذا لا يكفي قتل بشار وحده لحل مشكلة سوريا.

  2. طبعا آل الأسد و آل مخلوف في المقدمة دوما فهم الفرسان و هم الحكماء و هم الساده و هم القاده و هم الأبرياء الأنقياء و الشعب السوري ارهابي دمر و خرب البلد . لا أدري متى ستتخلص سوريه من هذه الآفه القذرة .

  3. كانوا يأخدوا بس المركز الأول .. الحيوانات عم تتطور وعم تتطور معها الحديقة.. وين النمر والليث والشبل والشمبانزي و… خخخخ تفه

  4. شخصية ماهر الاسد و عقليته المريضة هي من اوسخ الشخصيات في سوريا .
    بقا بناتو و مرتو مشتركات بالمسابقة و ما يربحوا .
    خللي حدا يسترجي يربح غيرهون .
    في سوريا الفسد اذا بتعلق مع عاهرة او ….موطة بتوديك عالسجن و بنخرب بيتك انت و اهلك .
    بقا مين بدو يقلل عقل و يعلق مع ثلاث عاهرات من عائلة الاسد . و كاتب الخبر عالسريع ذكرنا بالبطل محمد قصار اللي خسر عمرو و حياتو لانو غلب جحش اسمو باسل .

  5. عاهرات الاسد متل صبايا العطاء لازم يربحوا بلعبة ركوب الخيل .

  6. اللي بيعرف اسماء هدول البقرات الاربعة
    و اسم هذا الديوث اللي لابس البدلة
    يكتبلنا ياهون من اليمن الى الى اليسار
    اذا سمحتوا يا شباب
    لانو ما عرفت من الصورة غير الفطيس باسل

  7. انا برايي مرة تانية اعملو البطولة ببيت حافظ الاسد لان اللي فازو واللي راح يفوزو بالمستقبل من بيت الاسد واللي كرمتهن كمان من بيت الاسد والضباط نصهن من بيت الاسد والنص الباقي اقربائهم وجيرانهن بالقرداحة ، لذلك عملو البطولة عندكن بمزرعة البيت تبع حافظ الاسد أكيد عنده مزرعة واراضي كبيرة ، هيك بتوفرو مصاريف، اي صح نسيت سوريا كلها صارت مزرعة لبيت الاسد والدليل صار اسمها سوريا الاسد.

  8. طبعا يحق لهذه المافيا أن تتصرف بسوريا وشعبها كما تشاء ولن يردعها أحد لا ترامب الازعر ولا ابو بريص بوتين ولا مجوس ايران وطنطات هيفاء وهبي الحزبولا.فقد بانت المؤامرة تماما كل الكون والكائنات الفضائية مع هذا المجرم القرد السفاح . فهذه العائلة النجسة تملك من جينات التفوق والذكاء ما تعجز عنه البشرية جمعاء . فهم نوابغ وعلماء بالرياضيات وايضا يمتلكون من صفات التفوق الرياضي الشئ الكثير كلهم فوارس لايشق لهم غبار .يعني اكيد العالم والمفكر الالماني نيتشه عندما وضع نظريته عن تفوق العرق الاري . كان يقصد عائلة قرود القرداحة . من حافظ الكبير الى الاول الى الثاني وحتى آخر بعرة من هذه العائلة . علماء في جميع العلوم والمعارف مع أن التاريخ لم يذكر ابدا تفوق قرد من جبال الساحل منذ مئات السنين .. فعلا هذا هو الفجور في الكذب .

    1. صدقت ياأخي. نعيش في عالم قذر أصبح كان ومايزال كل همه على مدار السنوات السبع الماضية حماية هذا الخنزير الذي أصبح إسطورة الأساطير في القتل والتدمير. إتركو السياسة وقذاراتها. أريد أحداً أن يحاول الإجابة على السؤال التالي: ماهي الحكمة في كل ماحدث ومن منظور ديني بحت؟

  9. ماكان ناقص هاللمة الحلوة غير ملك الرياضيات بس بيكون مو فاضي عبيخطط لبناء الوطن

  10. ومن لديه الاستعداد ليدخل السجن لمدة ٢٢عاما كما فعلوا بالفارس المظلوم عدنان قصار

  11. ال الجحش يحصلون على بطولة الفروسية اي والله ما بتزبط
    شو جاب الجحش عالفرس

  12. شارك الفريق السوري للفروسيةفي إحدى بطولات الفروسية عام ١٩٩٢،ارتكب حينها باسل الأسد عدة أخطاء أثناء المسابقة ،بينما لم يرتكب الفارس السوري (الدمشقي)عدنان قصار أي خطأ ،فحصل على نقاط أكثر وبالتالي صار هو كابتن الفريق.بعد عام واحد اعتقل عدنان قصار بتهمة حيازة متفجرات لاغتيال باسل ،ووضع في سجن صيدنايا ،ومنه إلى تدمر،وأعيد سنة ٢٠٠٠إلى صيدنايا،أطلق سراحه بتاريخ ١٥/٦/٢٠١٤ أي بعد ٢١ عام قضاها دون محاكمة ،ذاق خلالها من التعذيب مالا يتسع المجال هنا لذكره،للتنويه عدنان قصار خريج أدب انكليزي من انكلترا ،وركوب الخيل تقليد متوارث لدى عائلة قصار ،ويقال ءن لهم مساهمات في تأسيس نادي الديماس ،عمل أحد إخوته مدرب لفريق الأردن ،حيث كان يقيم خوفا من الاعتقال ايضا

  13. الفارس الأول
    القاضي الأول
    الطبيب الأول
    المظلي الأول
    الطباخ الأول
    المنافق الأول
    المجرم الأول
    الطنبرجي الأول
    الحرامي الأول
    المدمن الأول
    تاجر المخدرات الأول
    تاجر الأسلحة الأول
    تاجر الأعراض الأول
    تاجر الأعضاء الأول
    الغبي الأول
    الفاشل الأول
    الطنط الأول
    الجبان الأول
    الهارب الأول
    الحمار الأول
    الجحش الأول
    كبش الفداء الأول

    الله لا يرحمكن سف التبن لا أنتوا ولا الفرحانين بإنجازاتكن الخلبية.