صحيفة لبنانية موالية تقول إن النظام لن يفتح الباب أمام شركات و رجال أعمال لبنانيين موالين لـ ” إعادة الإعمار ” .. و هذه هي الأسباب

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية الموالية للنظام السوري، إن الأخير لن يفتح الباب أمام شركات مواليه اللبنانيين من أجل “إعادة الإعمار”.

وذكرت الصحيفة الثلاثاء الماضي (21/8) أن “دمشق لن تفتَح الباب أمام شركات ورجال أعمال مقربين من الرئيس نبيه بري وحركة أمل بدعوى أن هؤلاء لم يكونوا أوفياء في اللحظات الحرجة”.

وأضافت: “بعض الجهات تعمل على إستعادة الحرارة الكاملة إلى العلاقة بين دمشق وبين بري وحركة أمل”.

وتابعت: “يبدو أن القيادة السورية متشددة في هذا الأمر، إلى حدود أنها ليست بصدد مسايرة أحد”.

ونقلت عن مسؤول نظامي قوله: “لقد خسرنا الكثير جراء مراعاة قوى لبنانية تهوى الطعن في الظهر، وسوف نصرف كل جهدنا وطاقتنا على إعمار بلدنا، ونتعاون فقط مع الذين وقفوا إلى جانبنا وضحوا معنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يتكلم بصفة المنتصر ويقول اعمار بلدنا كانها ارث من ابيه
    والحقيقة الناصعة ان لصوص الامس لن يصبحوا ملائكة اليوم او الغد فسيبقون لصوصا وينهبون اموال الاعمار ولا يريدون احدا ان يشاركهم ذلك هذا لو وجدوا من يدفع لهم

  2. في عهد الرئيس حافظ الاسد كان نبيه بري حصان سوريا الاول في لبنان .. والان أصبح حصان أميركي يأخذ التعليمات من السفارة الاميركية في بيروت .. بينما أصبح حزب الله هو حصان سوريا في لبنان .

    1. صحح معلوماتك، ما فيهم ولا واحد حصان. كلهم كُدُش، والكديش هو غير الأصيل من الخيل. وجماعتك، شيعة شوارع إيران، كلهم من بهيمة الأنعام.

  3. لأنها سورية مزرعة يلي خلفك يا ابن المتعه .. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يقسم ظهرك و يرينا فيك عجائبه .. انت قذر أبن قذر .

  4. الى من صاغ صورة الاعلان أصدقاء جمال صفي الدين .. هؤلاء كلاب و شراذم العصر و ليسوا أسوده . كفاكم ذلا ايها العبيد .