مسؤول أمريكي من الحسكة : باقون في سوريا ما بقيت داعش و إيران و وكلاؤها

زار السفير الأمريكي السابق لدى البحرين والمستشار الرئيسي لقوات التحالف الدولي ضد “داعش” في سوريا، المجلس المدني التابع لوحدات الحماية الكردية، في بلدة الشدادي جنوبي الحسكة، السبت.

وذكرت قناة “روسيا اليوم” أن المباحثات بين الوفد الأمريكي ومجلس مدينة الشدادي تركز على ضرورة تأمين المستلزمات الحياتية للسكان في المنطقة التي تم تحريرها مؤخرا من تنظيم “داعش”.

وزار المستشار ويليام روباك، زار الحدود السورية العراقية بالقرب من مدينة الدشيشة شرقي سوريا.

ونقلت القناة عن المسؤول الأمريكي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي، حيث أكد على ضرورة إخراج القوات الإيرانية من سوريا، معتبرا أن ذلك يعد أولوية بالنسبة للولايات المتحدة واستراتيجية للمرحلة المقبلة.

وقال روباك: “نحن مستعدون للبقاء هنا كما قال الرئيس (دونالد ترامب)بوضوح لضمان القضاء نهائيا على تنظيم الدولة الإسلامية مضيفا “سنبقى نركز على انسحاب القوات الإيرانية وعلى وكلائها أيضا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لم يدخل المحتل أرضاً إلى خرج منها صاغراً.
    أمريكا خرجت من فيتنام بعد عشرات السنين و أنفها الفاشي الإرهابي مرغم بالتراب.
    روسيا خرجت من افغانستان بعد عشرات من السنين و العار يركبها منن رأسها إلى قدميها.
    و النظام الارهابي بدمشق سيولي الدبر.
    لكل موعده و حسابه فليفرحوا اليوم و ليظنوا أن الجيل الذي دمرت مدنه و هجر أغلبه سيسكت للأبد لا فلينظروا لمن سبقهم من طغاه الأمم.
    المسأله مسألة وقت لا أكثرو لا اقل.

  2. وهل نصدق بأن ايران عندما تدخلت لم تكن قد منحت ضوء اخضر من أمريكا أما داعش فهي صناعة أمريكية بامتياز فعندما تربط امريكا بقاءها العسكري بهذه الجهات حصرا فهي لأنها تستطيع التحكم ببقاءهم أوخروجهم